حالة الطقس

طقس الإسكندرية الآن: انخفاض تدريجي في درجات الحرارة وتساقط أمطار خفيفة

نتعرف علي حالة طقس الإسكندرية الآن حيث تشهد المحافظة منذ ساعات الصباح الباكر انخفاض تدريجي في درجات الحرارة وتساقط أمطار خفيفة علي جميع الأنحاء.

 

حيث بدأ انخفاض تدريجي في درجات الحرارة علي جميع الأنحاء، كما حذرت الأرصاد الجوية من تقلبات جوية تتعرض لها البلاد خلال الأيام المقبلة.

طقس الإسكندرية الآن

كما تشهد محافظة الإسكندرية تساقط أمطار تكون خفيفة اليوم علي العديد من مدن السواحل الشمالية والوجه البحري، بينما من المتوقع أن تكون متوسطة غدا الجمعة.

حيث تتوقع الأرصاد الجوية انخفاض حاد في درجات الحرارة علي الإسكندرية والعديد من المحافظات، كما تكون الرياح نشطة ومثيرة للرمال والأتربة علي العديد من المحافظات.

كما تساقطت الأمطار الخفيفة منذ ساعات الصباح الباكر علي العديد من الأماكن بالمحافظة، حيث من المتوقع أن تتساقط الأمطار المتوسطة غدا الخميس علي العديد من المحافظات.

تساقط أمطار غزيرة

حيث تتعرض محافظة الإسكندرية خلال الأيام المقبلة إلي نوة الفيضة الكبرى والتي تستمر لمدة 4 أيام وتكون غزيرة الأمطار، كما يصحبها رياح شديدة وانخفاض درجات الحرارة.

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تنخفض درجات الحرارة حوالي 6 درجات عن معدلاتها الطبيعية وتكون الأجواء شتوية علي جميع الأنحاء، حيث تشهد محافظات الوجه البحري والساحل الشمالية أيضاً تقلبات جوية يومي الخميس والجمعة.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم السبت 9 إلي الجمعة 15 يناير علي جميع المحافظات

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

كم عدد الأسئلة في امتحان اللغة العربية لطلاب الثانويه العامه 2024

وعلي أن تبدأ امتحانات الثانوية العامة بدء من يوم 10 و 12 من شهر يونيو…

54 دقيقة ago

اجواء حارة في دمياط غدًا الإثنين مع استمرار ارتفاع درجات الحرارة

اكدت توقعات هيئة الارصاد الجوية، اليوم على استمرار ارتفاع درجات الحرارة على جميع المدن والقرى…

ساعة واحدة ago