شبورة مائية كثيفة بدءً من غدا علي محافظات مصر تعرف علي التفاصيل

شبورة مائية كثيفة بدءً من غدا علي محافظات مصر تعرف علي التفاصيل
شبورة مائية
https://www.sba7egypt.com/?p=435922
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

أعلنت الأرصاد الجوية عن تعرض البلاد إلي شبورة مائية كثيفة بدءً من غدا الجمعة وتستمر لمدة 6 أيام متواصلة، حيث من المتوقع أن تقل حدة تساقط الأمطار علي العديد من المدن.

 

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن تتساقط أمطار خفيفة اليوم علي عدة مناطق من السواحل الشمالية علي مدار اليوم، بينما تتكون الشبورة المائية علي بعض الطرق السريعة والزراعية.

شبورة مائية كثيفة

كما تتساقط الأمطار الخفيفة غدا الجمعة علي السواحل الشمالية خلال ساعات اليوم، حيث من المتوقع أن تتكون الشبورة المائية علي الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.

حيث تتكون الشبورة يوم السبت علي الطرق السريعة والقريبة من المسطحات المائية والزراعية علي القاهرة والسواحل الشمالية، كما تمتد إلي مدن الوجه البحري.

توقعات تساقط الأمطار

ويستمر تكون الشبورة المائية يوم الأحد الموافق 28 فبراير الجاري علي القاهرة والسواحل الشمالية والوجه البحري، كما تكون كثيفة علي الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية.

كما تتكون الشبورة يومي الاثنين والثلاثاء علي الطرق السريعة والزراعية والقريبة من المسطحات المائية، حيث تكون هى الظاهرة الطبيعية الموجودة علي العديد من محافظات مصر.

حيث من المتوقع أن تصل الشبورة إلي حد الضباب علي العديد من الطرق خلال الأيام المقبلة، كما حذرت الأرصاد الجوية السائقين علي الطرق ونصحتهم بضرورة اتباع تعليمات المرور.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 21 إلي الجمعة 26 فبراير علي جميع المحافظات