حالة الطقس

شبورة مائية علي الطرق السريعة والزراعية في الإسكندرية

شبورة مائية علي الطرق السريعة والزراعية في الإسكندرية، حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن تستمر الشبورة والتي قد تكون كثيفة علي بعض الطرق وتصل لحد الضباب.

 

حيث قامت الإدارة العامة للمرور بغلق العديد من الطرق السريعة والزراعية والقريبة من المسطحات المائية بسبب الشبورة المائية الكثيفة، كما تتوقع الأرصاد أن تصل إلي حد الضباب مما يتسبب في تدني الرؤية الأفقية.

شبورة مائية علي الطرق

كما نصحت الأرصاد الجوية السائقين علي هذه الطرق سواء الزراعية أو القريبة من المسطحات المائية أو السريعة، بضرورة القيادة بهدوء والالتزام بتعليمات المرور.

حيث قامت إدارة المرور أمس بغلق أكثر من ثمانية طرق في العديد من محافظات مصر، حيث تسبب الضباب الكثيف في تدني الرؤية الأفقية علي هذه الطرق.

كما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية استمرار الشبورة المائية الكثيفة حتى يوم الثلاثاء المقبل الموافق 12 يناير، بينما من المتوقع أن تتلاشي الشبورة الكثيفة مع نهاية الأسبوع الجاري علي جميع محافظات مصر.

غلق طريق الإسكندرية الصحراوي

حيث من المتوقع أن يتم غلق طريق الإسكندرية الصحراوي في حالة زيادة كثافة الشبورة، كما نصحت المرور السائقين علي الطرق بضرورة القيادة بهدوء وقت الشبورة وعدم زيادة السرعة تجنباً للحوادث.

كما أشارت المرور إلي ضرورة اتباع جميع السائقين علي الطرق لتعليمات وإرشادات المرور وتجنب القيادة بسرعة علي الطرق الزراعية والسريعة.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم السبت 9 إلي الجمعة 15 يناير علي جميع المحافظات

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

محافظ دمياط: اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية في دمياط الترم الثاني 2024 غدًا الإثنين

كشفت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، اليوم عن موعد اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية تزامنا مع انتظام…

5 دقائق ago

بالصور رئيس جامعة دمياط يتفقد لجان الامتحانات بكلية الآداب

تفقد الأستاذ الدكتور حمدان ربيع المتولي رئيس جامعة دمياط، اليوم انتظام سير أعمال الامتحانات بالجامعة…

18 دقيقة ago