سحب ممطرة وطقس غير مستقر على جميع أنحاء محافظة دمياط

سحب ممطرة وطقس غير مستقر على جميع أنحاء محافظة دمياط
طقس غير مستقر بدمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=413188
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

حالة من الطقس السىء، والطقس الغير مستقر تتعرض له محافظة دمياط، صباح اليوم الخميس، مع سقوط أمطار، على مختلف أنحاء المحافظة، والمصحوبة بانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة، فيما شهدت مدن دمياط وعزبة البرج ومدينة رأس البر ومدينة دمياط الجديدة، ومدينة فارسكور ومدينة كفر سعد، سقوط أمطار، كما توقفت حركة الصيد فى البحر المتوسط وبحيرة المنزلة .

 

طقس غير مستقر على جميع أنحاء محافظة دمياط

فيما صرح الاستاذ حسام خليل رئيس جمعية الصيادين، على إن بوغاز عزبة البرج، تم اغلاقه بسبب سوء الأحوال الجوية، كما توقفت مراكب الصيد، وذلك بسبب سرعة الرياح مع ارتفاع الموج عن معدلاته الطبيعية، وذلك لمدة لاتقل عن ثلاثة أيام وذلك بسبب نوة الغطاس.

كما أكد بيان الهيئة العامة بميناء دمياط ، عن انتظام حركة السفن داخل الميناء، كما انتظمت حركة الشحن والتفريغ بشكلها المعتاد، فيما أهاب خبراء هيئة الأرصاد الجوية، على المواطنيين باتخاذ الحيطة والحذر، من حدو موجة تقلبات جوية قد تضرب محافظة دمياط على مدار الساعات الاولى من صباح اليوم،  على أن تشهد المحافظة طقسا غائما كلياً، وذلك مع حدو انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة على كل أنحاء المحافظة.

الجدير بالذكر قرار الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، صباح اليوم برفع درجة الاحوال القصوى، وذلك من اجل مواجهة سوء حالة الاحوال الجوية، على مدن وقرى محافظة دمياط.

اقرأ ايضا

تعليم دمياط: اليوم نهاية الفصل الدراسي الأول والسبت بداية إجازة نصف العام