رياح نشطة مع طقس حار الان على محافظة دمياط وارتفاع ملحوظ في نسبة الرطوبة

رياح نشطة مع طقس حار الان على محافظة دمياط وارتفاع ملحوظ في نسبة الرطوبة
طقس دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=354630
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تشهد محافظة دمياط طقس حار في الوقت الراهن، بالتزامن مع إرتفاع في درجات الحرارة ونشاط في سرعة الرياح فضلا عن إرتفاع نسبة الرطوبة التي تزيد من شعور المواطنين بإرتفاع درجة الحرارة.

تقرير هيئة الأرصاد الجوية

كما اكد تقرير هيئة الأرصاد الجوية، في الوقت الراهن ان درجه الحرارة التي تشهدها المحافظة في الوقت الحالي 29 درجه مئويه كما يتوقع الخبراء ان تنخفض تلك الدرجة حتى تسجل 22 درجه مئويه خلال ساعات الليل المتأخرة بالإضافة إلى طقس مشمس وحار على أغلب أنحاء المحافظة.

ارتفاع في نسبة الرطوبة ورياح نشطة

كما تشهد المدن والقرى بمحافظه دمياط في الوقت الحالي ارتفاع في نسبة الرطوبة بالإضافة إلى نشاط في سرعه الرياح حيث تسجل نسبه الرطوبة في الوقت الراهن 64% كما يؤكد التقرير التي أصدرتة هيئة الأرصاد الجوية، على ان تشهد المحافظه في الوقت الراهن نشاط ملحوظ في سرعه الرياح حيث تبلغ سرعه الرياح في الوقت الحالي 19 كيلو متر في الساعه.

طقس حار ومستقر في دمياط

وتستقر الحالة الجويه بشكل عام مع طقس حار على اغلب الانحاء للمحافظة بالإضافة إلى انعدام فرص سقوط الأمطار مع توقعات بأن شهد الساعات المقبله تغيرات طفيفة في الحاله الجويه على ان تنخفض درجات الحرارة وتشهد المحافظة سقوط لقطرات الندى مع شبوره مائية كثيفة على أغلب الانحاء.