رياح نشطة تضرب دمياط اليوم السبت 26-12-2020 وانخفاض في درجات الحرارة

رياح نشطة تضرب دمياط اليوم السبت 26-12-2020 وانخفاض في درجات الحرارة
طقس دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=402329
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

كشفت توقعات خبراء الأرصاد الجوية عن استمرار انخفاض درجات الحرارة بشكل ملحوظ على كل أنحاء محافظة دمياط حيث تنشط سرعة الرياح على كافة الانحاء أيضاً على مدار ساعات اليوم.

 

بينما أكدت التوقعات على أن تشهد المحافظة سماء صافية على مدار الساعة فضلا عن انعدام فرص سقوط الأمطار على كل الانحاء حيث ترتفع نسبة الرطوبة أيضا على كل أنحاء المحافظة.

طقس صافي على مدار اليوم السبت

وتشير تلك التوقعات إلى أن تشهد المحافظة طقس صافي اليوم السبت على كل أنحاء المحافظة على أن تشهد المحافظة استقرار كبير في الحالة الجوية على أن تنخفض درجات الحرارة بشكل ملحوظ خلال ساعات الليل.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم السبت في دمياط

وتؤكد توقعات هيئة الأرصاد الجوية، على أن تشهد المحافظة طقس صافي على مدار اليوم مع توقعات بأن تصل درجة الحرارة الصغرى إلى 15 درجة مئوية وسط توقعات بأن تصل درجة الحرارة العظمى إلى 21 درجة مئوية بالتزامن مع توقعات بأن يسود طقس صافي ودافئ نهاراً مع طقس بارد خلال ساعات الليل.

رياح نشطة تضرب دمياط اليوم السبت

واكدت تلك التوقعات على أن تشهد المحافظة رياح نشطة على مدار الساعة على أن تسجل السرعة 23 كم في الساعة مع توقعات بأن يسود طقس صافي على اغلب أنحاء المحافظة فضلا عن توقعات الخبراء بأن تستقر الحالة الجوية بشكل عام.

ارتفاع في نسبة الرطوبة وانعدام فرص سقوط الأمطار

كما ترتفع نسبة الرطوبة على كل أنحاء المحافظة على أن تسجل النسبة 68% اليوم السبت على كل أنحاء المحافظة حيث تنعدم فرص سقوط الأمطار على المحافظة وسط توقعات بأن يسود طقس مشمس ودافئ خلال ساعات النهار مع طقس صافي وبارد خلال ساعات الليل.

إقرأ أيضاً

صحة دمياط تحذر الموجه الثانيه لفيروس كورونا الوبائي صعبه وواسعة الإنتشار