رياح نشطة السرعة وطقس غائم كلياً على دمياط غداً الأربعاء وتوقعات بسقوط أمطار

رياح نشطة السرعة وطقس غائم كلياً على دمياط غداً الأربعاء وتوقعات بسقوط أمطار
طقس دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=412282
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

أكدت توقعات هيئة الأرصاد الجوية اليوم في بيان لها على أن تشهد محافظة دمياط غداً الأربعاء الموافق 13 من شهر يناير الجاري، تغييرات جوية على أن يسود طقس غائم كلياً من توقعات برياح نشطة على مدار الساعة.

 

فيما أشارت التوقعات إلى أن ترتفع نسبة الرطوبة على كل أنحاء المحافظة مع توقعات بأن تشهد المحافظة انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة مع سقوط أمطار خفيفة على بعض المدن الساحلية خلال ساعات الليل.

رياح نشطة تضرب دمياط غداً الأربعاء

كما تؤكد توقعات هيئة الأرصاد الجوية على أن تشهد المحافظة رياح نشطة على مدار الساعة على أن تسجل السرعة 29 كيلو متر في الساعة مع توقعات بأن يسود طقس غائم جزئياً على مدار الساعة.

إنخفاض جديد في درجات الحرارة غداً الأربعاء

واضاف بيان الأرصاد، على حسب توقعات خبراء الأرصاد الجوية، أن تشهد المحافظة انخفاض جديد في درجات الحرارة يوم غدا الأربعاء على كل أنحاء المحافظة على أن تسجل العظمى 24 درجة مئوية وقد تصل الصغرى إلى 12 درجة مئوية.

أمطار خفيفة مع توقعات بارتفاع جديد في نسبة الرطوبة

ومن جانب آخر يتوقع الخبراء ان تشهد المحافظة سقوط أمطار خفيفة على بعض المدن الساحلية في المحافظة مع توقعات بأن ترتفع نسبة الرطوبة على كل أنحاء المحافظة على أن تسجل النسبة 58% على مدار الساعة وسط توقعات بأن يسود طقس غائم كلياً على مدار الساعة مع توقعات ببداية تقلبات جوية بداية من يوم الخميس المقبل على أن تضرب موجة من الأمطار الغزيرة كل أنحاء المحافظة مع انخفاض تدريجي في درجات الحرارة.

إقرأ أيضاً

الشباب والرياضة بدمياط تبدء فى تنفيذ فاعليات التدريب الإسبوعي للمشروع القومي لرياضة الرواد