رياح نشطة السرعة تضرب دمياط غداً الثلاثاء مع استمرار ارتفاع درجات الحرارة

رياح نشطة السرعة تضرب دمياط غداً الثلاثاء مع استمرار ارتفاع درجات الحرارة
طقس دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=446950
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

أكدت هيئة الأرصاد الجوية اليوم في بيان لها على أن تشهد محافظة دمياط تقلبات جوية على مدار يوم غداً الثلاثاء الموافق 23 من شهر مارس الجاري حيث يتوقع أن يسود طقس غائم جزئياً على مدار ساعات اليوم.

 

فضلاً عن توقعات بأن تشهد المحافظة موجة من الرياح النشطة على كل أنحاء المدن والقرى بالتزامن مع ارتفاع نسبة الرطوبة على كل الانحاء وبالتزامن مع توقعات بسقوط أمطار خفيفة على بعض المناطق المطلة على سواحل البحر المتوسط.

استمرار ارتفاع درجات الحرارة غداً الثلاثاء

ويتوقع الخبراء أن تشهد المحافظة غداً الثلاثاء طقس حار على أغلب الأحيان حيث تشير التوقعات إلى أن ترتفع درجة الحرارة الصغرى حيث يتوقع أن تسجل 13 درجة مع توقعات بوصول درجة الحرارة العظمى إلى 26 درجة مئوية بالتزامن مع توقعات بأن يسود طقس غائم جزئياً على كل أنحاء المحافظة.

رياح نشطة تضرب دمياط غداً الثلاثاء

ومن المتوقع أن تضرب موجة من الرياح النشطة كل أنحاء المحافظة حيث يتوقع أن تسجل سرعتها 32 كم في الساعة على أن يسود طقس مضطرب إلى حد كبير بالمقارنة بطقس اليوم، على أن يسود طقس حار نهاراً ودافئ خلال ساعات الليل.

أمطار خفيفة وارتفاع في نسبة الرطوبة

ومن جانبه يتوقع الخبراء أن تشهد ارتفاعاً كبيراً في نسبة الرطوبة على مدار يوم غداً الثلاثاء حيث يتوقع أن تسجل النسبة 60% فضلا عن توقعات بأن ترتفع نسبة سقوط الأمطار على كل الانحاء حيث تشهد المحافظة سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة 20% مع طقس متقلب على حسب التوقعات.

إقرأ أيضاً

مديرية صحة دمياط تعلن عن موعد الحملة القومية الثانية للتطعيم ضد شلل الأطفال