رياح شديدة بسرعة 39 كم تضرب دمياط غداً الأربعاء وتوقعات بإنخفاض درجات الحرارة

رياح شديدة بسرعة 39 كم تضرب دمياط غداً الأربعاء وتوقعات بإنخفاض درجات الحرارة
طقس دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=447485
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تحذر هيئة الأرصاد الجوية، من موجة من الرياح النشطة تضرب محافظة دمياط يوم غدا الأربعاء الموافق 24 من شهر مارس الجاري، حيث يتوقع الخبراء أن تنخفض درجات الحرارة بشكل ملحوظ على كل أنحاء المحافظة.

 
مع توقعات بأن ترتفع نسبة الرطوبة على كل الانحاء في ظل توقعات بأن يسود طقس غائم جزئياً على كل أنحاء المدن والقرى، في ظل توقعات بأن ترتفع نسبة الرطوبة على كل المحافظة مع توقعات بأن تشهد المحافظة سقوط أمطار خفيفة على بعض المدن الساحلية.

إنخفاض كبير في درجات الحرارة

وأشارت التوقعات إلى انخفاض كبير وملحوظ في درجات الحرارة، على كل أنحاء المحافظة حيث يتوقع أن تسجل درجة الحرارة الصغرى غداً الأربعاء 11 درجة مئوية وسط توقعات بأن تسجل العظمى 21 درجة مئوية وسط توقعات بأن يسود طقس بارد نهاراً مع طقس شديد البرودة خلال ساعات الليل.

موجة من الرياح النشطة تضرب كل أنحاء دمياط

فيما يتوقع الخبراء أن تضرب موجة من الرياح النشطة كل أنحاء المحافظة حيث يتوقع أن تسجل سرعتها غداً الأربعاء 39 كم في الساعة مع توقعات بأن يسود طقس غائم كليا على كل أنحاء المحافظة.

ارتفاع نسبة الرطوبة مع توقعات بسقوط أمطار خفيفة

بينما يتوقع الخبراء أن ترتفع نسبة الرطوبة على كل أنحاء المحافظة حيث يتوقع أن تسجل النسبة 52% حيث يتوقع أن تشهد المحافظة سقوط أمطار خفيفة على بعض المدن الساحلية على مدار يوم غداً الأربعاء.

إقرأ أيضاً

رفع أشجار سقطت على الطريق العام وتغيير عمود كهرباء في دمياط بسبب سوء الأحوال الجوية