حالة الطقس

رفع درجة الاستعداد في الإسكندرية ثاني أيام نوة الفيضة الكبرى 2021

رفع درجة الاستعداد في الإسكندرية ثاني أيام نوة الفيضة الكبرى 2021، حيث تشهد المدينة منذ أمس تقلبات جوية ورياح شديدة مثيرة للرمال والأتربة.

 

كما انخفضت درجات الحرارة بصورة ملموسة علي جميع الأنحاء، مما تسبب في طقس بارد علي جميع الأنحاء مع توقعات باستمرار الطقس الغير مستقر حتى يوم الثلاثاء المقبل.

رفع درجة الاستعداد في الإسكندرية

حيث قامت محافظة الإسكندرية برفع درجة الاستعداد القصوى في جميع الأحياء خلال النوة الحالية، كما تم تمركز العديد من سيارات شفط المياه في جميع الأحياء.

كما كلف اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية جميع الأجهزة المختصة بالمحافظة وشركة الصرف الصحي بالتواجد الميداني علي مدار الساعة خلال النوة الحالية.

حيث تتعرض محافظة الإسكندرية لتقلبات جوية وتساقط الأمطار التي تكون من خفيفة إلي متوسطة علي مدار اليوم، كما تستمر الرياح النشطة المثيرة للرمال والأتربة.

نوة الفيضة الكبرى

كما تهب نوة الفيضة الكبرى علي محافظة الإسكندرية في شهر يناير من كل عام، بينما اختلف موعد النوات العام الحالي بسبب التغيرات المناخية التي تتعرض لها البلاد.

حيث لم تهب نوتي رأس السنة وعيد الميلاد والتي كانت تهب في كل عام في نهاية شهر ديسمبر وأول شهر يناير، بينما تعرضت المحافظة لنوة الفيضة والتي تستمر لمدة 6 أيام.

كما تكون غزيرة الأمطار والرياح خلالها نشطة علي مدار اليوم، حيث يرتفع أيضاً موج البحر مما يتسبب في توقف رحلات الصيد بسبب اضطراب البحر المتوسط.

اقرأ أيضا:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم السبت 9 إلي الجمعة 15 يناير علي جميع المحافظات

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

ثبات أسعار العملات اليوم الاربعاء 8-5-2024 بالبنوك العامله في مصر

ما تزال اسعار التعاملات البنكيه في مقابل الجنيه المصري، مستقرة، حيث تعرض بوابتنا احدث أسعار العملات في البنوك…

52 دقيقة ago

استقرار أسعار الخضروات اليوم الاربعاء 8-5-2024 في السوق المحلي

نستعرض التفاصيل الكامله عن أسعار الخضروات في كل الانواع بحساب السوق المصري، خلال اليوم الاربعاء 8 من…

ساعتين ago