حالة الطقس

ذروة الطقس الحار اليوم وغدا علي جميع محافظات مصر

تتوقع الأرصاد الجوية أن تكون ذروة الطقس الحار علي جميع محافظات مصر اليوم الثلاثاء وغدا الأربعاء، حيث ارتفعت درجات الحرارة علي بصورة ملحوظة علي البلاد.

 

حيث بينت صور الأقمار الصناعية إلي تعرض البلاد لتغيرات سريعة خلال الأيام المقبلة، كما يستمر الصعود في ارتفاع الحرارة حتى غدا الأربعاء وتصل العظمى علي القاهرة إلي 35 درجة.

ذروة الطقس الحار اليوم

 

بينما نتخفض درجات الحرارة بصورة ملحوظة من يوم الخميس علي جميع محافظات مصر، حيث تصل العظمى علي شمال البلاد إلي 20 درجة.

كما تتوقع الأرصاد الجوية ارتفاع درجات الحرارة اليوم الثلاثاء علي جميع الأماكن، حيث تسود أجواء حارة خلال ساعات النهار علي محافظات مصر وتكون الأجواء من معتدلة إلي لطيفة ليلاً.

حيث يكون الطقس حار علي القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية، بينما يكون الطقس مائل للحرارة علي مدن السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء

انخفاض درجات الحرارة يوم الخميس

 

كما تتوقع الأرصاد الجوية انخفاض حاد في درجات الحرارة بدءً من يوم الخميس علي جميع المحافظات، حيث يشهد فصل الربيع العديد من التغيرات السريعة ما بين الطقس الحار والطقس البارد.

حيث تهب خلال فصل الربيع رياح الخماسين علي العديد من محافظات مصر، كما تتوقع الأرصاد الجوية مزيد من التقلبات الجوية السريعة خلال الأيام المقبلة.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس من اليوم الأثنين 29 مارس إلي الجمعة 2 أبريل علي جميع المحافظات

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

27‎%‎ فائدة سنوية تصرف في نهاية المده بالبنك الأهلي المصري وبنك مصر

اصبح الان بامكان اصحاب رؤوس الاموال الحصول على ‏27‎%‎ فائدة سنوية، والتي تصرف في نهاية…

17 دقيقة ago

أمطار خفيفة مع انخفاض درجات الحرارة غدًا الإثنين في دمياط

اكدت توقعات هيئة الارصاد الجوية، اليوم على ان تنشط سرعة الرياح، مع سقوط أمطار خفيفة…

ساعة واحدة ago