حالة الطقس

ذروة الارتفاع في درجات الحرارة اليوم وغدا بجميع محافظات مصر

يتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن يستمر الارتفاع في درجات الحرارة علي جميع المحافظات وتكون ذروة هذا الارتفاع اليوم الثلاثاء وغدا الأربعاء الثالث من شهر رمضان، وتتكون الشبورة المائية صباحا علي الطرق المؤدية من وإلي محافظات مصر.

ذروة الارتفاع في درجات الحرارة

حيث قالت الدكتورة منار غانم عضو المركز الاعلامي في هيئة الأرصاد الجوية أن درجات الحرارة ترتفع عن معدلاتها الطبيعية اليوم وغدا بقيم من خمس إلي 6 درجات، ومن المتوقع أن تصل درجات الحرارة العظمى علي القاهرة 28 درجة، وتسجل من 37 إلي 38 درجة علي جنوب البلاد.

وتتوقع الأرصاد الجوية استمرار الارتفاع بدرجات الحرارة حتى نهاية الأسبوع الجاري علي جميع محافظات الجمهورية، وتنخفض درجات الحرارة من أول الأسبوع القادم، ويسود نهارا طقس حار اليوم الثلاثاء علي القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالشة الشرقية وجنوب البلاد، ويسود طقس مائل للحرارة علي السواحل الشمالية الغربية، بينما يسود ليلا طقس مائل للبرودة علي جميع محافظات مصر.

اقرأ أيضا

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم السبت 9 إلي الجمعة 15 أبريل ودرجات الحرارة المتوقعة علي جميع محافظات مصر

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

رابط بوابة محافظة جنوب سيناء نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2024 برقم الجلوس

تعرّف الآن على رابط بوابة محافظة جنوب سيناء نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2024، هذا…

15 دقيقة ago

صحة دمياط تحصد المركز الاول على مستوى الجمهورية فى مكافحة العدوى

اكد الدكتور السيد عبد الجواد وكيل وزارة الصحة بدمياط، اليوم على حصول مديرية الصحة في…

21 دقيقة ago