خريطة حالة طقس دمياط الأسبوع المقبل كاملة وتقلبات جوية جديدة

خريطة حالة طقس دمياط الأسبوع المقبل كاملة وتقلبات جوية جديدة
حالة الطقس بدمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=428350
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

يقدم صباح مصر خريطة حالة طقس دمياط المتوقعة على مدار أيام الأسبوع المقبل حيث يتوقع الخبراء أن تشهد المحافظة تقلبات جوية جديدة لي منتصف الأسبوع القادم.

 

فيما تشير التوقعات إلى أن تستقر حالة الطقس بداية من يوم السبت وحتى يوم الإثنين المقبل، بالتزامن مع توقعات بأن تضرب موجة من الأمطار الغزيرة وانخفاض درجات الحرارة بشكل مفاجئ بداية من يوم الثلاثاء القادم حيث تستمر تلك النوة الجوية على مدار الثلاث ايام بنهاية الأسبوع القادم.

طقس دمياط يوم السبت المقبل

يتوقع الخبراء أن تشهد المحافظة هدوء حذر في سرعة الرياح يوم السبت المقبل مع توقعات بأن ترتفع درجة الحرارة على أن تسجل العظمى 20 درجة مئوية وسط توقعات بأن تسجل الصغرى 12 درجة مئوية مع طقس غائم جزئياً.

طقس دمياط

طقس دمياط

حالة الطقس بدمياط يوم الأحد المقبل

فيما تشير التوقعات إلى أن يسود طقس صافي يوم الأحد على المحافظة مع انخفاض نسبي في درجات الحرارة على ان تصل العظمى إلى 19 درجة مئوية وسط توقعات بأن تصل درجة الحرارة الصغرى إلى 12 درجة مئوية.

طقس معتدل يوم الاثنين المقبل

وتؤكد توقعات خبراء الأرصاد الجوية على أن تشهد المحافظة طقس معتدل على مدار يوم الإثنين المقبل حيث يتوقع أن تصل درجة الحرارة الصغرى إلى 12 درجة مئوية وسط توقعات بأن تسجل العظمى 20 درجة مئوية مع بداية نشاط في سرعة الرياح.

طقس يوم الثلاثاء والأربعاء والخميس المقبلين

تشهد المحافظة خلال تلك ايام الثلاثاء والأربعاء والخميس المقبلين حالة من التقلبات الجوية على مدار الساعة حيث يتوقع أن تشهد المحافظة موجة من التقلبات الجوية.

حيث تنخفض درجة الحرارة بشكل كبير ومن المتوقع أن تترواح درجة الحرارة الصغرى من 15 إلى 17 درجة مئوية وسط توقعات بأن تنخفض درجات الحرارة الصغرى على أن تترواح من 9 إلى 8 درجات مئوية مع توقعات بسقوط أمطار غزيرة إلى متوسطة على كل أنحاء المحافظة بالتزامن مع رياح نشطة قد تصل سرعتها إلى 32 كم في الساعة خلال ساعات الأيام الثلاثة المقبلة.

ووسط توقعات بأن تتحسن الحالة الجوية بداية من يوم الجمعة المقبلة على أن يستمر الانخفاض في درجات الحرارة على مدار الساعة.

إقرأ أيضاً

الأرصاد عن طقس دمياط: أمطار متفرقة ودرجة الحرارة 9 مئوية يوم الأربعاء المقبل