حالة الطقس

حالة طقس الإسكندرية اليوم الجمعة 5-2-2021 وتوقعات تساقط الأمطار

ننشر من خلال التقرير التالي حالة طقس الإسكندرية اليوم علي جميع الأنحاء، حيث نتعرف علي توقعات تساقط الأمطار علي المدينة علي مدار اليوم.

 

حيث شهدت محافظة الإسكندرية منذ ساعات الصباح الباكر موجة من الطقس الغير مستقر علي جميع الأنحاء، كما انخفضت درجات الحرارة بصورة ملموسة علي المدينة.

طقس الإسكندرية اليوم

بينما تتوقع الأرصاد الجوية أن يكون الطقس معتدل خلال ساعات النهار علي جميع الأنحاء، حيث تستمر الأجواء الغير مستقرة علي المدينة علي مدار اليوم.

كما تمتد إلي باقي محافظات الوجه البحري والسواحل الشمالية، حيث تتساقط الأمطار التي تكون من متوسطة إلي غزيرة علي العديد من المحافظات.

حيث تشهد الإسكندرية تقلبات جوية وانخفاض في درجات الحرارة خاصة في ساعات الليل، حيث يكون الطقس ليلاً علي المدينة شديد البرودة مع تقدم ساعات المساء.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم

كما تتوقع الأرصاد الجوية استمرار الطقس الغير مستقر علي جميع المناطق حتى يوم السبت المقبل، بينما تبدأ الأجواء في الاستقرار من يوم الأحد المقبل.

حيث تتشكل السحب علي محافظة الإسكندرية اليوم خلال ساعات النهار، وتنخفض درجات الحرارة الصغرى مقارنة بدرجة الحرارة العظمى علي المدينة.

كما تكون درجة الحرارة العظمى علي محافظة الإسكندرية اليوم 19 درجة.

بينما تسجل درجة الحرارة الصغرى علي المدينة اليوم الجمعة 13 درجة.

اقرأ أيضاً:

نتعرف علي نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 31 يناير إلي الجمعة 5 فبراير علي جميع المحافظات

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

مركز شباب فارسكور بدمياط يعقد ندوة دينية عن الاحسان للجار

عقد مركز شباب مدينة فارسكور بدمياط، اليوم ندوة دينية عن الاحسان للجار بمشاركة عدد من…

5 دقائق ago

تعرف على افضل الشهادات الاستثمارية في البنك الأهلي المصري وبنك مصر .. 27‎%‎ سنويًا

يقدم البنك الأهلي المصري وايضا بنك مصر، افضل الشهادات الاستثمارية في السوق البنكي، والتي يصل…

27 دقيقة ago