حالة طقس الإسكندرية اليوم الجمعة 29-1-2021 وتوقعات تساقط الأمطار

حالة طقس الإسكندرية اليوم الجمعة 29-1-2021 وتوقعات تساقط الأمطار
طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=420963
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر من خلال التقرير التالي توقعات حالة طقس الإسكندرية اليوم الجمعة الموافق 29 يناير، كما ننشر درجات الحرارة المتوقعة علي المحافظة وحالة الرياح.

 

كما تعرضت المحافظة منذ يوم الأربعاء لبدء موجة من التقلبات الجوية علي جميع الأنحاء، حيث هبت الرياح الشديدة علي المدينة بصورة ملموسة.

حالة طقس الإسكندرية اليوم

حيث من المتوقع أن تتساقط الأمطار الأمطار المتوسطة علي جميع الأنحاء علي مدار اليوم، كما تمتد إلي باقي محافظات الوجه البحري والسواحل الشمالية.

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن يكون الطقس خلال ساعات النهار مائل للبرودة علي محافظة الإسكندرية، حيث تكون الرياح نشطة ومثيرة للرمال والأتربة علي المناطق الصحراوية.

بينما يسود طقس شديد البرودة ليلاً علي المدينة بسبب الانخفاض الملموس في درجات الحرارة، كما تتوقع الأرصاد الجوية استمرار الأجواء الباردة علي جميع الأنحاء حتى بداية الأسبوع المقبل.

كما تكون حالة البحر المتوسط مضطربة وغير مناسبة لجميع الأنشطة البحرية، حيث من المتوقع أن يرتفع موج البحر إلي 4 أمتار خلال نوة الكرم التي تتعرض لها المدينة.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن تكون درجة الحرارة العظمى علي محافظة الإسكندرية اليوم الجمعة 16 درجة، كما تكون درجة الحرارة الصغرى علي المدينة 10 درجات.

كما استعدت المحافظة لمواجهة نوم الكرم التي تتعرض لها المدينة منذ أمس، حيث تم تمركز سيارات شفط المياه في المناطق التي تشهد تراكم لمياه الأمطار.

اقرأ أيضاً:

نوة الكرم تهب علي الإسكندرية بأمطار وانخفاض حاد في درجات الحرارة