حالة طقس الإسكندرية اليوم الأحد 31-1-2021 وتوقعات درجات الحرارة

حالة طقس الإسكندرية اليوم الأحد 31-1-2021 وتوقعات درجات الحرارة
طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=422025
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر من خلال التقرير اليومي توقعات حالة طقس الإسكندرية اليوم علي جميع الأنحاء، كما نتعرف علي توقعات تساقط الأمطار ودرجة الحرارة والعظمى المتوقعة.

 

حيث من المتوقع أن تبدأ درجات الحرارة في الارتفاع الطفيف خلال ساعات النهار، بعد أن تعرضت المحافظة منذ نهاية الأسبوع الماضي لموجة من الطقس الغير مستقر.

طقس الإسكندرية اليوم

كما تساقطت الأمطار التي كانت من خفيفة إلي متوسطة علي جميع الأنحاء منذ يوم الأربعاء الماضي، بينما هبت الرياح الشديدة التي تسببت في اضطراب الملاحة البحرية علي المدينة.

حيث تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يكون طقس الإسكندرية اليوم معتدل خلال ساعات النهار، كما تكون حالة البحر المتوسط من معتدلة إلي مضطربة علي جميع الأنحاء.

بينما يسود طقس شديد البرودة علي المدينة اليوم بسبب الرياح النشطة، حيث تتسبب هذه الرياح في زيادة الشعور بالطقس البارد علي جميع الأنحاء.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم

حيث من المتوقع أن تشهد المحافظة بدء ارتفاع طفيف في درجات الحرارة خلال ساعات النهار، بينما تظل الأجواء شديدة البرودة ليلاً علي جميع الأنحاء.

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تكون الأجواء مستقرة حتى منتصف الأسبوع الجاري، بينما تعود الأجواء الغير مستقرة مع نهاية أيام الأسبوع الجاري علي جميع الأنحاء.

درجة الحرارة العظمى علي المحافظة اليوم 22 درجة.

بينما تكون درجة الحرارة الصغرى علي المدينة اليوم 11 درجة.

اقرأ أيضاً:

نوة الكرم تهب علي الإسكندرية بأمطار وانخفاض حاد في درجات الحرارة