حالة الطقس

حالة الطقس وتوقعات الأرصاد خلال الـ 72 ساعة المقبلة علي جميع الأنحاء

ننشر من خلال التقرير التالي حالة الطقس وتوقعات الأرصاد خلال الـ 72 ساعة المقبلة علي جميع الأنحاء، حيث نتعرف علي حالة الرياح ونسبة الأمطار.

 

كما نتابع حالة الطقس نهاراً وليلاً علي جميع المحافظات بدءً من اليوم الثلاثاء 29 ديسمبر وحتى يوم الخميس، حيث شهدت البلاد طقس مستقر خلال الأيام الماضية علي جميع الأنحاء.

حالة الطقس وتوقعات الأرصاد

حيث من المتوقع أن يكون الطقس مائل للدفء خلال ساعات النهار علي القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية، كما تتكون الشبورة المائية في الصباح الباكر.

بينما يسود طقس بارد ليلاً علي القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية، كما يظل شديد البرودة علي شمال وجنوب الصعيد وتكون الرياح معتدلة.

بينما تتوقع الأرصاد الجوية أن تتساقط الأمطار الخفيفة علي السواحل الشمالية الغربية، حيث تكون خفيفة في أوقات مفرقة علي مدار اليوم الثلاثاء.

حالة الطقس اليوم الأربعاء

كما تتوقع الأرصاد أن يكون الطقس مائل للدفء علي القاهرة والوجه البحري نهاراً، ويكون معتدل علي السواحل الشمالية الشرقية، حيث تتكون الشبورة المائية صباحاً.

بينما يسود طقس بارد ليلاً علي كلاً من القاهرة والسواحل الشمالية والوجه البحري، ويكون شديد البرودة خلال ساعات المساء والليل علي مدن الصعيد، حيث من المتوقع تساقط أمطار خفيفة علي السواحل الشمالية الغربية.

حالة الطقس اليوم الخميس

كما تتوقع الأرصاد أن يكون الطقس نهاراً مائل للدفء علي القاهرة والوجه البحري، ويظل معتدل علي السواحل الشمالية الغربية والشرقية، كما تتكون الشبورة المائية في الصباح الباكر.

بينما يكون الطقس ليلاً بارد علي القاهرة والوجه البحري ويكون شديد البرودة علي مدن الصعيد، كما تتوقع الأرصاد أن تنعدم فرص تساقط الأمطار.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس خلال الـ 48 ساعة المقبلة علي جميع المحافظات

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Share
Published by
صابرين حكيم

Recent Posts

تداول 19 سفينة عبر ميناء دمياط خلال 24 ساعة

أصدر المركز الإعلامي لهيئة ميناء دمياط بياناً اعلاميا جاء فيه ان الميناء استقبل خلال الـ…

7 دقائق ago

ميناء دمياط يعلن عن وظائف شاغرة بنظام الاستعانة.. تعرف على الاوراق المطلوبة

كشفت هيئة ميناء دمياط عن حاجتها لعدد 17 سائق ، وذلك بنظام الاستعانة، وذلك على…

18 دقيقة ago