حالة الطقس في الإسكندرية اليوم وتوقعات درجات الحرارة ونسبة الرطوبة

حالة الطقس في الإسكندرية اليوم وتوقعات درجات الحرارة ونسبة الرطوبة
حالة الطقس في الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=362099
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر من خلال السطور التالية حالة الطقس في الإسكندرية اليوم وتوقعات درجات الحرارة، كما نتعرف علي نسبة الرطوبة المتوقعة علي المدينة.

 

حالة الطقس في الإسكندرية اليوم

حيث تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يسود طقس معتدل خلال ساعات النهار علي عروس البحر الأبيض المتوسط، كما من المتوقع أن تتكون الشبورة المائية صباحاً.

بينما يظل الطقس لطيف ليلاً علي محافظة الإسكندرية، حيث تتمتع المدينة بطقس معتدل وأجواء صافية وشمس ساطعة، وتكون غائمة في بعض الأوقات علي مدار اليوم.

توقعات درجات الحرارة

أما بالنسبة لحالة الرياح فمن المتوقع أن تكون هادئة وقد تنشط في بعض الأحيان، بينما تكون حالة البحر المتوسط معتدلة وملائمة لجميع الأنشطة البحرية.

كما تنخفض درجات الحرارة بصورة تدريجية علي المدينة، مما يتسبب في زيادة الشعور بالاعتدال في الأحوال الجوية علي مدار الساعة، حيث تصل درجة الحرارة العظمى إلي 29 درجة، بينما تكون درجة الحرارة الصغرى علي محافظة الإسكندرية 22 درجة.

نسبة الرطوبة

حيث يتسبب الصعود في نسبة الرطوبة في زيادة الشعور بالطقس الحار، وقد شهدت محافظة الإسكندرية خلال الأيام الماضية انخفاض ملموس في نسبة الرطوبة، مما تسبب في اعتدال الأحوال الجوية بصفة عامة.

كما انخفضت درجات الحرارة ونسبة الرطوبة علي جميع المحافظات مع بدء الأسبوع الجاري، حيث من المتوقع أن يبدأ الطقس في الاعتدال علي جميع الأنحاء.

اقرأ أيضاً:

طقس صافي اليوم السبت في دمياط مع رياح هادئة تعرف على توقعات الأرصاد الجوية