حالة الطقس

حالة الطقس اليوم الثلاثاء 8-12-2020 في مصر

ننشر من خلال موقع صباح مصر حالة الطقس اليوم الثلاثاء المواقع الثامن من شهر ديسمبر الجاري، كما نتعرف علي حالة الرياح وتوقعات تساقط الأمطار.

 

حيث نقدم من خلال موقع صباح مصر متابعة يومية وعلي مدار الساعة لتوقعات الأرصاد الجوية عن التغيرات السريعة في حالة الطقس علي جميع محافظات مصر.

حالة الطقس اليوم

حيث تتوقع هيئة الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة الطقس خلال ساعات النهار علي القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية أن يكون دافىء بسبب الارتفاع الطفيف في درجات الحرارة.

كما يكون مائل للحرارة علي مدن جنوب سيناء، وتتكون الشبورة المائية في ساعات الصباح الأولي علي العديد من المحافظات، حيث تتوقع الأرصاد أن يسود طقس حار علي جنوب الصعيد نهاراً.

بينما يسود طقس بارد ليلاً علي القاهرة والوجه البحري ومدن السواحل الشمالية، ويظل مائل للبرودة علي جنوب سيناء وشديد البرودة علي شمال وجنوب الصعيد.

توقعات الأمطار وحالة الرياح

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تكون الرياح معتدلة وتنشط في بعض الأحيان علي مدار اليوم، بينما تشهد العديد من مدن السواحل الشمالية والوجه البحري تساقط أمطار تكون من خفيفة إلي متوسطة.

حيث يتميز فصل الخريف بالعديد من التقلبات الجوية السريعة علي جميع الأنحاء، كما من المتوقع تساقط أمطار خفيفة علي الإسكندرية ودمياط ومرسي مطروح.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم

القاهرة العظمى 23 درجة والصغرى 13 درجة.

الإسكندرية العظمى 22 والصغرى 13 درجة.

مرسي مطروح العظمى 19 درجة والصغرى 12 درجة.

سوهاج العظمى 28 درجة والصغرى 10 درجات.

قنا العظمى 28 درجة والصغرى 11 درجة.

أسوان العظمى 31 درجة والصغرى 11 درجة.

اقرأ أيضا

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

ثبات أسعار الدواجن والبيض اليوم الاحد 12-5-2024 في السوق

تستعرض بوابه صباح مصر احدث أسعار الدواجن والبيض من كل الانواع في اسواق مصر، من خلال…

32 دقيقة ago

طقس الإسكندرية اليوم الأحد 12-5-2024 وتوقعات درجات الحرارة

نتعرف علي حالة الطقس اليوم الأحد الموافق الثاني عشر من شهر مايو في محافظة الإسكندرية،…

ساعة واحدة ago