حالة الطقس اليوم الثلاثاء: برودة مع إحتمالية سقوط أمطار فى دمياط

حالة الطقس اليوم الثلاثاء: برودة مع إحتمالية سقوط أمطار فى دمياط
دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=450576
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

كشف خبراء هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس اليوم الثلاثاء الموافق 30 من شهر مارس 2021، فسوف يكون هناك لطيفا على محافظة دمياط، وعلى بعض المناطق من الجمهورية ولكنها حذرت من برودة الطقس في فترات الليل، وخاصة على السواحل الشمالية، ولسوف نستعرض من خلال مقالنا حالة الطقس بمحافظة دمياط، حيث ستقل درجات الحرارة إلى نحو 4 درجات مئوية في بعض مناطق الجمهورية .

فيما حذر خبراء الهيئة، عن سقوط الشبورة المائية وايضا هناك احتمالية سقوط الأمطار وخاصة في شمال البلاد ، كما أكدت الهيئة عن وجود حالة من التقلبات في حالة الطقس، وذلك فى خلال الفترة الحالية.

 

بالنسبة لحالة الطقس نهارا :

 

تأتى توقعات الهيئة حول حالة الطقس فى ساعات النهار، فسف يكون لطيفا على مدينة القاهرة الكبرى وعلى الوجه البحري، اما عن الرياح فسوف تكون معتدلة نشطة أحيانا، وايضا مائل للبرودة على السواحل الشمالية، وسوف تكون الرياح معتدلة وتنشط على جميع مدن وقرى المحافظة .

بينما يكون الطقس لطيفا على شمال الصعيد وعن الرياح فسوف تكون نشطة ومعتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد والرياح نشطة .

 

اما عن حالة الطقس ليلا :

 

فقد أكدت خبراء هيئة الارصاد الجوية، على أن حالة الطقس سوف يكون باردا على محافظة دمياط، وعلى كافة انحاء الجمهورية، ولسوف تصل درجات الحرارة في بعض المناطق إلى (4 و5 ) درجات مئوية ، بينما تكون في القاهرة نحو 12 درجة مئوية ، كما طالبت هيئة الأرصاد المواطنين، على ارتداء الملابس الشتوية خاصة في فترات الليل والصباح الباكر .

 

اما عن الظواهر الجوية :

 

فسوف يكون هناك فرصاً لسقوط أمطار على مناطق خفيفة على السواحل الشمالية الغربيه، وعلى محافظة دمياط وذلك على فترات متقطعة بنشبة (30% تقريبا)، وسوف يكون هناك شبورة مائية خفيفة صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية .

اقرأ ايضا

طقس الإسكندرية اليوم الثلاثاء 30-3-2021 ودرجات الحرارة المتوقعة