حالة الطقس اليوم الأحد 13-12-2020 في محافظات مصر

حالة الطقس اليوم الأحد 13-12-2020 في محافظات مصر
حالة الطقس من اليوم
https://www.sba7egypt.com/?p=395217
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر من خلال التقرير التالي توقعات حالة الطقس اليوم الأحد 13 ديسمبر، كما نتعرف علي درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة علي جميع المحافظات.

 

حيث من المتوقع أن تتعرض البلاد لموجة من الطقس الغير مستقر تستمر حتى يوم الأربعاء المقبل، كما تتساقط الأمطار التي تكون من متوسطة إلي غزيرة علي العديد من المحافظات.

حالة الطقس اليوم

هذا وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة الطقس اليوم الأحد أن يبدأ ارتفاع في درجات الحرارة خلال ساعات النهار عن معدلاتها الطبيعية في مثل هذا الوقت من العام.

حيث يكون الطقس خلال ساعات النهار مائل للحرارة علي القاهرة والوجه البحري ومدن السواحل الشمالية الشرقية، بينما يسود طقس دافىء علي السواحل الشمالية الغربية.

بينما يكون الطقس علي شمال الصعيد وجنوبها حار نهاراً، كما يكون الطقس مائل للحرارة علي جنوب سيناء، كما تتكون الشبورة المائية في الصباح الباكر.

أما بالنسبة لحالة الرياح فمن المتوقع أن تكون نشطة ومثيرة للرمال والأتربة علي العديد من المحافظات، كما تكون حالة البحر المتوسط مضطربة بصورة كبيرة.

توقعات تساقط الأمطار

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن يسود طقس بارد ليلاً علي القاهرة والوجه البحري ومدن السواحل الشمالية، بينما يكون مائل للبرودة علي جنوب سيناء وشديد البرودة علي شمال وجنوب الصعيد.

أما بالنسبة لتوقعات تساقط الأمطار فمن المتوقع أن تكون من خفيفة إلي متوسطة علي السواحل الشمالية الغربية، كما تمتد لباقي المحافظات علي مدار اليوم.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم

القاهرة العظمى 27 درجة والصغرى 14 درجة.

الإسكندرية العظمى 25 والصغرى 15 درجة.

مرسي مطروح العظمى 25 درجة والصغرى 13 درجة.

سوهاج العظمى 27 درجة والصغرى 13 درجة.

قنا العظمى 29 درجة والصغرى 12 درجة.

أسوان العظمى 33 درجة والصغرى 13 درجة.

اقرأ أيضاً:

نوة الفيضة الصغرى بعد قاسم تضرب دمياط السبت القادم وتوقعات بسقوط أمطار غزيرة لمدة 5 ايام متتالية