حالة الطقس اليوم الأثنين 21-12-2020 في جميع المحافظات

حالة الطقس اليوم الأثنين 21-12-2020 في جميع المحافظات
حالة الطقس من اليوم
https://www.sba7egypt.com/?p=399319
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف من خلال التقرير التالي علي توقعات حالة الطقس اليوم الأثنين الموافق 21 ديسمبر، كما ننشر درجات الحرارة العظمى والصغري المتوقعة علي جميع المحافظات.

 

حيث يبدأ أول أيام فصل الشتاء اليوم ومن المتوقع أن يكون الأطول نهاراً والأقصر في عدد ساعات الليل، كما تتوقع الأرصاد انخفاض في درجات الحرارة علي جميع الأنحاء.

حالة الطقس اليوم الأثنين

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن يسود طقس مائل للدفء علي القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية خلال ساعات النهار، بينما تكون الرياح معتدلة علي جميع الأنحاء.

حيث من المتوقع أن تتكون الشبورة المائية في الصباح الباكر علي جميع الأنحاء، وتكون حالة البحر المتوسط معتدلة وارتفاع الموج من متر إلي مترين.

بينما تتوقع الأرصاد الجوية أن يكون الطقس دافىء علي جنوب سيناء في فترة النهار، ويكون مائل للدفء علي مدن شمال وجنوب الصعيد والرياح معتدلة هناك.

كما يسود طقس بارد ليلاً علي القاهرة والوجه البحري ومدن السواحل الشمالية، بينما يكون الطقس بارد علي جنوب سيناء وشديد البرودة علي مدن شمال الصعيد وجنوبها.

كما تتوقع الأرصاد أن تساقط الأمطار الخفيفة بنسبة 30% علي بعض مدن السواحل الشمالية علي مدار اليوم، حيث يبدأ فصل الشتاء اليوم 21 ديسمبر.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم الأثنين

القاهرة درجة الحرارة العظمى 22 درجة والصغرى 13 درجة.

الإسكندرية درجة الحرارة العظمى 21 درجة والصغرى 14 درجة.

مرسي مطروح درجة الحرارة العظمى 20 درجة والصغرى 13 درجة.

اقرأ أيضاً:

تعرف علي حالة الطقس خلال الـ 72 ساعة المقبلة علي جميع المحافظات