حالة الطقس اليوم الأثنين 16-11-2020 في مصر

حالة الطقس اليوم الأثنين 16-11-2020 في مصر
الطقس اليوم الأثنين
https://www.sba7egypt.com/?p=379307
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف علي حالة الطقس اليوم الأثنين ودرجات الحرارة العظمي والصغرى علي جميع المحافظات، كما ننشر توقعات وأماكن تساقط الأمطار اليوم.

 

كما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يستمر تساقط الأمطار علي القاهرة والسواحل الشمالية الغربية، حيث تكون من خفيفة إلي متوسطة علي مدار اليوم.

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن تنخفض درجات الحرارة تدريجياً علي جميع المحافظات، كما تتكون الشبورة المائية في ساعات الصباح الباكر.

الطقس اليوم الأثنين

كما يسود طقس لطيف علي القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية، بينما يكون الطقس معتدل علي جنوب سيناء وجنوب الصعيد وشمال الصعيد.

أما بالنسبة لحالة الرياح فمن المتوقع أن تكون من معتدلة إلي نشطة، كما تنشط علي جنوب سيناء مما يؤدي إلي اضطراب الملاحة البحرية علي خليج السويس والبحر الأحمر.

هطول أمطار غزيرة علي الإسكندرية

بينما يسود طقس بارد ليلاً علي القاهرة والوجه البحري، كما يظل الطقس مائل للبرودة علي مدن السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء.

حيث من المتوقع أن يكون الطقس مائل للبرودة علي جنوب الصعيد ويكون لطيف علي السواحل الشمالية الشرقية ويظل بارد علي شمال الصعيد خلال ساعات الليل.

بينما تتوقع الأرصاد الجوية أن يستمر تساقط الأمطار التي تكون من خفيفة إلي متوسطة علي العديد من محافظات مصر، كما تصل للقاهرة والوجه البحري.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم الأثنين

القاهرة العظمى 23 درجة والصغرى 16 درجة.

الإسكندرية العظمى 23 والصغرى 18 درجة.

مرسي مطروح العظمى 21 درجة والصغرى 18 درجة.

سوهاج العظمى 25 درجة والصغرى 15 درجة.

قنا العظمى 26 درجة والصغرى 15 درجة.

أسوان العظمى 27 درجة والصغرى 16 درجة

اقرأ أيضاً:

الأرصاد الجوية تكشف عن موعد انخفاض حدة تساقط الأمطار علي جميع المحافظات