توقعات طقس الإسكندرية غدا ودرجة الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة

توقعات طقس الإسكندرية غدا ودرجة الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة
طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=437135
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف من خلال التقرير التالي توقعات طقس الإسكندرية غدا ودرجة الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة علي المدينة، حيث تتعرض المدينة لطقس مستقر منذ أمس علي جميع الأنحاء.

 

حيث تشهد الإسكندرية منذ يوم الجمعة طقس مستقر وبدء ارتفاع في درجات الحرارة، كما انعدمت فرص تساقط الأمطار علي المدينة بعد موجة الطقس الغير مستقر التي تعرضت لها.

طقس الإسكندرية غدا

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن يكون الطقس معتدل خلال ساعات النهار علي محافظة الإسكندرية غدا الأحد، بينما تكون الرياح معتدلة علي جميع الأنحاء.

حيث يسود طقس بارد ليلاً علي المدينة بسبب الانخفاض في درجة الحرارة الصغرى، كما تبدأ أجواء مستقرة علي جميع الأنحاء بعد الموجة شديدة البرودة الماضية.

كما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن تتساقط الأمطار الخفيفة علي مدار اليوم علي السواحل الشمالية، حيث تكون غير مؤثرة علي الحركة في جميع الأنحاء.

درجات الحرارة المتوقعة غدا الأحد

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن يستمر الارتفاع التدريجي في درجات الحرارة علي جميع الأنحاء، كما تكون الشمس ساطعة نهارا والأجواء معتدلة بصورة كبيرة.

بينما من المتوقع أن تسجل درجة الحرارة العظمى علي المحافظة 19 درجة، كما تكون درجة الحرارة الصغرى المتوقعة علي المحافظة 11 درجة.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 21 إلي الجمعة 26 فبراير علي جميع المحافظات