حالة الطقس

توقعات طقس الإسكندرية غدا: شبورة مائية وانخفاض درجات الحرارة

نتعرف علي توقعات الأرصاد الجوية عن حالة طقس الإسكندرية غدا الجمعة، حيث ننشر درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة علي المدينة.

 

حيث شهدت المحافظة منذ بدء الأسبوع الجاري موجة من التقلبات الجوية الغير مستقرة، كما تساقطت الأمطار الغزيرة علي المدينة حتى يوم أمس الأربعاء.

طقس الإسكندرية غدا

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تتكون الشبورة المائية في ساعات الصباح الأولي علي العديد من المناطق، حيث تكون علي الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية.

حيث من المتوقع أن يكون الطقس خلال ساعات النهار مائل للبرودة علي المدينة، بينما تنحسر فرص تساقط الأمطار علي الإسكندرية ومدن السواحل الشمالية والوجه البحري.

انخفاض درجات الحرارة

بينما تتوقع الأرصاد الجوية أن يكون الطقس بارد ليلاً علي محافظة الإسكندرية، حيث يتسبب الانخفاض في درجة الحرارة الصغرى علي المدينة في زيادة الشعور بالطقس البارد.

حيث تكون الأجواء بصفة عامة علي المحافظة بارد بسبب الرياح الباردة التي تتعرض لها المدينة، كما نصحت الأرصاد الجوية المواطنين بارتداء الملابس الشتوية الثقيلة في ظل الطقس البارد الذي تتعرض له العديد من المحافظات.

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن يبدأ تحسن تدريجي في الأجواء وتنحسر فرص تساقط الأمطار، حيث تصل درجة الحرارة العظمى إلي 17 درجة، بينما تكون درجة الحرارة الصغرى علي المدينة 10 درجات.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 17 إلي الجمعة 22 يناير علي جميع المحافظات

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر تفاصيل أسعار الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه في البيع والشراء اليوم الاحد 28-4-2024

ننشر الاحدث من أسعار الدرهم الإماراتي بالتعامل على الجنيه في البيع والشراء وتعرض بوابتنا احدث الاسعار في…

42 دقيقة ago

قائمة أسعار الفاكهة اليوم الاحد 28-4-2024 في السوق المصري

ننشر متوسط أسعار الفاكهة من كل انواعها داخل السوق المحلي خلال اليوم الاحد 28 من ابريل الجاري،…

ساعتين ago