حالة الطقس

توقعات طقس الإسكندرية غداً الثلاثاء وحالة الرياح ودرجات الحرارة

ننشر توقعات هيئة الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة طقس الإسكندرية غداً الثلاثاء الموافق السابع والعشرين من شهر أكتوبر الجاري، كما نتعرف علي حالة الرياح المتوقعة.

 

طقس الإسكندرية غداً الثلاثاء

حيث تتوقع هيئة الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة الطقس غداً علي عروس البحر المتوسط أن يكون معتدل خلال ساعات النهار، كما تتكون الشبورة المائية في ساعات الصباح الباكر.

كما شهدت محافظة الإسكندرية خلال الأسبوع الماضي طقس غير مستقر، حيث انخفضت درجات الحرارة من أربع وخمس درجات علي جميع الأنحاء.

بينما كانت الرياح نشطة علي العديد من المناطق، كما تساقطت الأمطار والتي كانت من متوسطة إلي غزيرة علي المحافظة وباقي السواحل الشمالية.

توقعات الأرصاد الجوية

كما تتوقع الأرصاد أن يكون الطقس ليلاً لطيف علي المحافظة، حيث تنخفض درجات الحرارة بصورة ملموسة خلال ساعات المساء علي العديد من المناطق.

بينما تتوقع الأرصاد أن تكون حالة الرياح معتدلة بصورة كبيرة والأجواء مستقرة ومشمسة علي جميع الأنحاء، كما تتوقع أن تكون حالة البحر المتوسط معتدلة ومناسبة لجميع الأنشطة البحرية.

درجات الحرارة المتوقعة غداً الثلاثاء

حيث من المتوقع أن تبدأ درجات الحرارة في الارتفاع التدريجي علي المحافظة، كما تتوقع الأرصاد أن تكون درجة الحرارة العظمي علي المحافظة 27 درجة، بينما تصل درجة الحرارة الصغري إلي 20 درجة.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 25 إلي الجمعة 30 أكتوبر علي جميع المحافظات

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر اخر أسعار الريال السعودي اليوم الاربعاء 29-5-2024 بالتداول الرسمي عبر التعامل الصباحي

ننشر تسعيرات العملات بالتعاملات على الجنيه المصري، عبر البنوك المصرية، وعلى راسها أسعار الريال السعودي بحسب اليوم…

23 دقيقة ago

ثبات أسعار الأسماك واللحوم اليوم الاربعاء 29-5-2024 فى مصر … تعرف على احدثها

ننشر متوسط أسعار الأسماك واللحوم من كل الانواع بحساب اسواق مصر، في اليوم الاربعاء 29 من شهر مايو الجاري،…

ساعة واحدة ago