توقعات درجات الحرارة وتساقط الأمطار وحالة طقس الإسكندرية غداً

توقعات درجات الحرارة وتساقط الأمطار وحالة طقس الإسكندرية غداً
توقعات درجات الحرارة
https://www.sba7egypt.com/?p=391848
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر من خلال موقع صباح مصر توقعات درجات الحرارة وتساقط الأمطار وحالة طقس الإسكندرية غداً الأثنين الموافق السابع من شهر ديسمبر الجاري.

 

حيث شهدت الإسكندرية أمس تساقط أمطار متوسطة علي العديد من المناطق، في ظل توقعات الأرصاد الجوية باستقرار في الأحوال الجوية برغم انخفاض درجات الحرارة ليلاً وتساقط الأمطار.

توقعات درجات الحرارة

كما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن تكون الأجواء مستقرة بصورة كبيرة بالرغم من تساقط الأمطار في أوقات متفرقة، حيث ترتفع درجات الحرارة بقيمة طفيفة خلال ساعات النهار.

حيث تكون درجة الحرارة المتوقعة علي محافظة الإسكندرية غداً الأثنين 25 درجة، بينما تنخفض درجة الحرارة الصغرى علي المدينة وتكون 13 درجة.

تساقط أمطار علي الإسكندرية

بينما تتوقع الأرصاد الجوية تساقط أمطار خفيفة علي بعض المناطق من المحافظة، كما تصل إلي بعض من محافظات الوجه البحري والسواحل الشمالية.

كما تكون الأمطار غير مؤثرة علي الحياة الطبيعية والحركة في جميع المناطق، بينما تتكون الشبورة المائية في ساعات الصباح الأولي علي العديد من المناطق.

حيث يكون الطقس خلال ساعات النهار مائل للدفء علي جميع المناطق، بينما يسود طقس بارد ليلاً بسبب الانخفاض الملموس في درجات الحرارة.

كما نصحت الأرصاد الجوية المواطنين بضرورة الالتزام بارتداء الملابس الشتوي خاصة في ساعات الليل أو الصباح الباكر، حيث نقترب من موعد فصل الشتاء والذي يبدأ يوم 21 ديسمبر الجاري.

درجة الحرارة العظمى 25 درجة

بينما درجة الحرارة الصغرى 13 درجة

اقرأ أيضاً:

طقس غداً: ارتفاع في درجات الحرارة نهاراً وتساقط أمطار علي السواحل الشمالية