حالة الطقس

توقعات حالة الطقس غدا الثلاثاء ودرجات الحرارة علي جميع المحافظات

ننشر من خلال التقرير التالي توقعات حالة الطقس غدا الثلاثاء 29 ديسمبر، كما نتعرف علي درجات الحرارة المتوقعة العظمي والصغرى علي جميع المحافظات.

 

حيث من المتوقع أن يسود طقس مستقر خلال الأسبوع الجاري علي جميع الأنحاء، كما تكون درجات الحرارة حول معدلاتها الطبيعية في مثل هذا الوقت من العام.

حالة الطقس غدا الثلاثاء

كما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس غدا مائل للدفء علي القاهرة والوجه البحري ومدن السواحل الشمالية الشرقية، حيث تتكون الشبورة المائية في الصباح الباكر علي العديد من الأماكن.

حيث من المتوقع أن يسود طقس دافىء علي شمال الصعيد ومعتدل علي السواحل الغربية، كما يكون دافىء علي جنوب سيناء ويظل مائل للحرارة علي مدن جنوب الصعيد.

بينما تتوقع الأرصاد الجوية أن يسود طقس بارد ليلاً علي القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية، بينما يكون شديد البرودة علي شمال وجنوب الصعيد.

تساقط أمطار خفيفة

كما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن تتساقط الأمطار الخفيفة بنسبة 20% علي السواحل الشمالية الغربية، بينما تكون الأمطار خفيفة بنسبة 30% علي مناطق حلايب وشلاتين.

بينما تكون حالة البحر المتوسط من خفيفة إلي معتدلة، كما يكون ارتفاع الموج من متر إلي متر ونصف، كما تكون الرياح السطحية شمالية شرقية، كما يكون البحر الأحمر معتدل وارتفاع الموج من متر وربع إلي مترين إلا ربع والرياح السطحية تكون شمالية غربية.

درجات الحرارة المتوقعة غدا

محافظة القاهرة العظمى 21 درجة والصغرى 11 درجة.

الإسكندرية العظمى 22 درجة والصغرى 12 درجة.

مرسي مطروح العظمى 19 درجة والصغرى 12 درجة.

محافظة بورسعيد العظمى 21 درجة والصغرى 14 درجة.

اقرأ أيضا

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

استقرار أسعار العملات اليوم الثلاثاء 21-5-2024 بالتعاملات الرسميه

استقرار أسعار العملات من خلال التعاملات البنكيه في مقابل الجنيه لحسب عمليات الشراء والبيع في التعاملات الرسميه…

7 دقائق ago

طقس حار في دمياط اليوم الثلاثاء 21-5-2024 والعظمى 32 درجة

كشفت هيئة الارصاد في بيان لها عن استمرار ارتفاع درجات الحرارة حيث يسود طقس حار…

ساعة واحدة ago