توقعات حالة الطقس أول أيام العام الميلادي الجديد في مصر

توقعات حالة الطقس أول أيام العام الميلادي الجديد في مصر
حالة الطقس
https://www.sba7egypt.com/?p=402912
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف من خلال التقرير التالي علي توقعات حالة الطقس أول أيام العام الميلادي الجديد في جميع محافظات مصر، حيث تشهد العديد من المحافظات فصل الشتاء بتقلباته المتوقعة والنوات المتعددة.

 

حيث قالت الدكتورة إيمان شاكر وكيل مركز الاستشعار عن بُعد في الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن فصل الشتاء بدأ يوم 21 ديسمبر من كل عام، بينما ظلت درجات الحرارة حول معدلاتها الطبيعية علي جميع الأنحاء.

الطقس أول أيام العام الميلادي

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تكون الأحوال الجوية مستقرة ودرجات الحرارة حول معدلاتها الطبيعية، حيث بالرغم من بدء فصل الشتاء الفعلي علي البلاد إلا أن درجات الحرارة مازالت معتدلة.

حيث تكون الأجواء خلال ساعات النهار دافئة علي بعض المحافظات، بينما تكون ليلاً من باردة إلي شديدة البرودة بسبب الانخفاض الملموس في درجة الحرارة الصغرى علي جميع الأنحاء.

كما نصحت الأرصاد الجوية السائقين علي الطرق بضرورة اتباع تعليمات المرور، حيث تتكون الشبورة المائية في ساعات الصباح الأولي علي العديد من الأماكن وتكون كثيفة في بعض المحافظات.

بينما تكون الأجواء مستقرة علي جميع الأنحاء خلال الأسبوع الجاري، كما تتوقع الأرصاد الجوية تساقط أمطار خفيفة علي جنوب سلاسل جبال البحر الأحمر، بينما تكون هذه الأمطار غير مؤثرة علي حالة الطقس.

حيث من المتوقع أن يكون طقس أول أيام العام الميلادي الجديد مستقرة ودرجات الحرارة العظمى ما بين 21، 22 درجة، بينما تكون درجة الحرارة الصغرى ما بين 13، 14 درجة علي جميع الأنحاء.

اقرأ أيضاً:

ننشر توقعات وأماكن تساقط الأمطار من اليوم الأحد 27 إلي الثلاثاء 29 ديسمبر علي جميع المحافظات