توقعات بتساقط أمطار خفيفة علي العديد من المحافظات اليوم تعرف عليها

توقعات بتساقط أمطار خفيفة علي العديد من المحافظات اليوم تعرف عليها
تساقط أمطار خفيفة
https://www.sba7egypt.com/?p=400626
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

توقعات بتساقط أمطار خفيفة علي العديد من المحافظات اليوم الأربعاء، حيث تشهد الإسكندرية ودمياط وعدة مدن ساحلية أخري طقس غائم ورياح نشطة.

 

هذا وقد أكدت الدكتورة إيمان شاكر وكيل مركز الاستشعار عن بُعد في الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن البلاد تشهد طقس مستقر حتى غداً الخميس.

توقعات بتساقط أمطار خفيفة

حيث يكون الطقس معتدل نهاراً علي القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية، بينما يكون مائل للدفء علي شمال الصعيد وجنوب سيناء.

كما تشهد العديد من المدن الساحلية طقس غائم وتجمع للسحب، حيث قالت الدكتور إيمان شاكر أن هناك سحب متوسطة وعالية تغطي معظم المحافظات.

حيث من المتوقع تساقط أمطار خفيفة علي السواحل الشمالية والقاهرة وشمال الدلتا، كما تكون هذه الأمطار علي الإسكندرية ودمياط والقاهرة.

طقس بارد ليلاً

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تتساقط الأمطار الخفيفة خلال الأيام القادمة علي الوجه البحري والسواحل الشمالية، حيث تظل درجات الحرارة حول معدلاتها الطبيعية في مثل هذا الوقت من العام علي جميع الأنحاء.

بينما تتوقع الأرصاد أن تتساقط الأمطار الخفيفة علي الإسكندرية اليوم وتكون غير مؤثرة علي الحركة، كما يكون الطقس بارد ليلاً علي جميع الأنحاء بسبب انخفاض درجات الحرارة.

كما يكون الطقس معتدل نهاراً بسبب الارتفاع في درجة الحرارة العظمي مقارنة بالصغرى.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس من اليوم الأحد 20 حتى يوم الجمعة 25 ديسمبر علي جميع المحافظات