توقعات الطقس خلال الـ 72 ساعة المقبلة في جميع الأنحاء

توقعات الطقس خلال الـ 72 ساعة المقبلة في جميع الأنحاء
حالة الطقس
https://www.sba7egypt.com/?p=181421
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف من خلال موقع صباح مصر على توقعات الطقس خلال الـ 72 ساعة المقبلة في جميع الأنحاء، حيث شهدت محافظات مصر تساقط أمطار خفيفة منذ يوم أمس صاحبها انخفاض فى درجات الحرارة خاصة فى فترة الليل.

 

هذا وتتوقع الأرصاد الجوية ان يكون الطقس بارد ليلًا بشكل عام، شديد البرودة على وسط سيناء ومرتفعاتها الجنوبية، ومن المتوقع أن ترتفع فرص تساقط الأمطار على مناطق شمال البلاد، تكون غزيرة مصحوبة بالرعد أحيانًا على مدن الساحل الشمالي، شمال الدلتا وشمال سيناء.

أما عن حالة الرياح فتتراجع سرعتها خلال الـ 72 ساعة المقبلة، كما تتوقع الأرصاد أن يرتفع نشاط الرياح تدريجيًا على غرب البلاد يمتد الى اغلب مناطق الجمهورية لتكون من نشطة الى قوية مع إثارة للرمال.

ويكون البحر الأحمر شديد الاضطراب بنهاية الاسبوع وغير مهيأ للانشطة البحرية، وبالنسبة لحالة البحر المتوسط فتكون شديدة الاضطراب و غير ملائم للانشطة البحرية يومي الأربعاء والخميس.

هذا وتتوقع الأرصاد الجوية أن تتشكل الشبورة صباحاً، على عدة مناطق منها مناطق محدودة من شمال الدلتا، ومناطق الصحراء الغربية حيث تصل لمستوى الضباب هناك، ومن المتوقع أن يكون الطقس يومي الأربعاء والخميس غير مستقر على عدة مناطق.

حالة الطقس اليوم الثلاثاء 10-12-2019 في جميع محافظات مصر