توقعات الطقس خلال الـ 72 ساعة المقبلة في الإسكندرية

توقعات الطقس خلال الـ 72 ساعة المقبلة في الإسكندرية
هطول أمطار متوسطة ورياح مثيرة للرمال
https://www.sba7egypt.com/?p=190547
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

توقعات الطقس خلال الـ 72 ساعة المقبلة في الإسكندرية، نتعرف من خلال موقع صباح مصر على توقعات الأرصاد خلال الثلاثة أيام المقبلة “بمشيئة الله”، حيث من المتوقع أن تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة غدا السبت، يصاحبها سقوط الأمطار.

 

هذا وقد شهدت محافظة الإسكندرية منذ صباح اليوم الجمعة هطول أمطار غزيرة وثلوج مصحوبة بانخفاض فى درجات الحرارة ورياح شديدة، مع توقعات باستمرار حالة عدم الاستقرار فى الطقس غداً السبت.

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تنشط الرياح على أغلب الأنحاء وتكون مثيرة للرمال والأتربة على المناطق المكشوفة مما يتسبب في اضطراب الملاحة البحرية على البحر المتوسط، ويكون الطقس بارد نهارا شديد البرودة ليلا.

توقعات الطقس خلال الـ 72 ساعة المقبلة

وبالنسبة لحالة الطقس يوم الأحد يسود طقس بارد نهارا شديد البرودة ليلا، كما تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد، يصاحبها سقوط أمطار غزيرة على الإسكندرية والسواحل الشمالية ومناطق من الوجه البحري، كما تنشط الرياح على أغلب الأنحاء وتكون مثيرة للرمال والأتربة على المناطق المكشوفة، وتؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية على البحرين الأحمر والمتوسط.

أما عن حالة الطقس يوم الإثنين، فتتوقع الأرصاد الجوية أن تنشط الرياح على أغلب الأنحاء وتكون مثيرة للرمال والأتربة على المناطق المكشوفة، مما يتسبب في اضطراب الملاحة البحرية على البحر المتوسط، وتزيد من الإحساس ببرودة الطقس.

درجات الحرارة المتوقعة يوم السبت على محافظة الإسكندرية:

درجة الحرارة العظمى 15 ودرجة الحرارة الصغرى 10 درجات.

درجات الحرارة المتوقعة يوم الأحد على محافظة الإسكندرية:

درجة الحرارة العظمى 16 ودرجة الحرارة الصغرى 11 درجة.

درجات الحرارة المتوقعة يوم الاثنين على محافظة الإسكندرية:

درجة الحرارة العظمى 17 ودرجة الحرارة الصغرى 12 درجة.

الطقس في الإسكندرية الآن تساقط ثلوج ورياح شديدة- صور