توقعات الأرصاد الجوية عن طقس الإسكندرية غدا وفرص تساقط الأمطار

توقعات الأرصاد الجوية عن طقس الإسكندرية غدا وفرص تساقط الأمطار
طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=402948
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف علي توقعات الأرصاد الجوية عن طقس الإسكندرية غدا وفرص تساقط الأمطار، كما ننشر درجة الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة علي المدينة.

 

حيث شهدت محافظة الإسكندرية الأسبوع الماضي موجة من الطقس المستقر بصورة كبيرة، كما كانت درجات الحرارة حول معدلاتها الطبيعية في مثل هذا الوقت من العام.

طقس الإسكندرية غدا

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تتكون الشبورة المائية في الصباح الباكر علي العديد من الأماكن، حيث من الممكن أن تكون كثيفة في بعض الأوقات علي المدينة.

بينما من المتوقع أن تكون حالة الطقس معتدلة خلال ساعات النهار علي المحافظة، كما تكون حالة الرياح معتدلة بصورة ملموسة علي مدار اليوم.

كما يكون الطقس بارد ليلاً علي محافظة الإسكندرية غدا الأثنين بسبب الانخفاض الملموس في درجة الحرارة الصغرى مقارنة بدرجة الحرارة العظمى.

درجات الحرارة المتوقعة غدا

أما بالنسبة لتوقعات تساقط الأمطار علي المحافظة فتكون منعدمة، حيث تشهد المدينة طقس مستقر بصورة كبيرة وأجواء معتدلة علي جميع الأنحاء.

حيث بدأ فصل الشتاء يوم 21 ديسمبر بأجواء مستقرة مع توقعات بانقلاب شتوي نهاية الشهر الجاري، كما تكون درجة الحرارة العظمى علي المحافظة غدا 21 درجة، بينما تصل درجة الحرارة الصغرى علي الإسكندرية إلي 14 درجة.

كما تكون الشمس ساطعة خلال ساعات النهار علي جميع الأماكن، حيث من المتوقع أن تظل الأجواء مستقرة حتى نهاية الأسبوع الجاري علي جميع الأنحاء.

إقرأ أيضاً

حالة الطقس غدا ودرجات الحرارة المتوقعة ونسبة تساقط الأمطار علي جميع المحافظات