توقعات الأرصاد الجوية خلال الـ 72 ساعة المقبلة على جميع المحافظات

توقعات الأرصاد الجوية خلال الـ 72 ساعة المقبلة على جميع المحافظات
الأرصاد الجوية
https://www.sba7egypt.com/?p=293986
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر من خلال موقع صباح مصر توقعات هيئة الأرصاد الجوية خلال الـ 72 ساعة القادمة على جميع محافظات مصر، حيث من المتوقع أن تبدأ درجات الحرارة فى الإرتفاع التدريجي على جميع الأنحاء.

 

حيث تكون درجات الحرارة حول أواخر الثلاثينيات على السواحل الشمالية الغربية، وتكون حول أوائل الأربعينيات على المناطق الداخلية من شمال البلاد، وتكون حول منتصف الـ 40 على جنوب الصعيد.

تبدأ درجات الحرارة فى الانخفاض يومي الاثنين والثلاثاء على مدن السواحل الشمالية، حيث تصل درجة الحرارة العظمى من أواخر العشرينات إلى أوائل الثلاثينات، ويصل الانخفاض فى درجات الحرارة إلى المناطق الداخلية من شمال البلاد، حيث يكون الطقس من لطيف الى معتدل على شمال البلاد ويكون معتدل على باقي المحافظات.

توقعات الأرصاد الجوية خلال الـ 72 ساعة المقبلة

وبصفة عامة تكون الأجواء مستقرة ومشمسة خلال الثلاثة أيام، وتكون الرياح معتدلة تنشط يوم الأحد على غرب البلاد وتمتد إلى مناطق متفرقة من شرق وجنوب البلاد، كما تكون الرياح نشطة يوم الثلاثاء على أجزاء من البحر الأحمر.

وبالنسبة لحالة البحرين تكون حالة البحر المتوسط من معتدل إلي مضطرب، وتكون حالة البحر الأحمر من معتدلة إلى مضطربة بصورة كبيرة، وتكون هناك فرصة لتكون الشبورة على عدة مناطق غداً ويوم الثلاثاء.

اقرأ أيضاً:

الطقس اليوم السبت 20-6-2020 في مصر