Categories: حالة الطقس

تقلبات جوية وانخفاض درجات الحرارة علي جميع المحافظات بدءً من الخميس المقبل

تتوقع الأرصاد الجوية أن تتعرض البلاد إلي تقلبات جوية وانخفاض درجات الحرارة علي جميع المحافظات بدءً من يوم الخميس المقبل، حيث تشهد المحافظات موجة من الطقس الغير مستقر.

 

كما أشارت هيئة الأرصاد الجوية في بيان لها أنه من المتوقع أن تنخفض درجات الحرارة بصورة ملموسة الأيام المقبلة، حيث تبدأ الحرارة في الانخفاض من غدا الأربعاء وتستمر يومي الخميس والجمعة.

تقلبات جوية وانخفاض درجات الحرارة

حيث من المتوقع أن تنخفض درجات الحرارة بقيم تتراوح من 7 إلي 10 درجات، كما تكون الرياح نشطة ومثيرة للرمال والأتربة علي العديد من المحافظات مما يتسبب في زيادة الشعور بالطقس البارد.

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تتساقط الأمطار من مساء غدا الأربعاء علي جميع الأنحاء، حيث تصل لمحافظات الوجه البحري والسواحل الشمالية.

تساقط أمطار علي الإسكندرية

حيث قال الدكتور محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية في الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن البلاد من المتوقع أن تشهد تقلبات جوية يومي الخميس والجمعة.

كما من المتوقع أن تتساقط الأمطار التي تكون من خفيفة إلي متوسطة علي العديد من المحافظات، حيث تتسبب الرياح المثيرة للرمال والأتربة علي العديد من المحافظات في الشعور بالطقس البارد.

حيث من المتوقع أن تكون فرص تساقط الأمطار من خفيفة إلي متوسطة علي العديد من محافظات السواحل الشمالية الغربية علي مدار اليوم، كما تصل إلي محافظات الوجه البحري.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم السبت 9 إلي الجمعة 15 يناير علي جميع المحافظات

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر اخر أسعار تداول الدينار الكويتي اليوم الاربعاء 22-5-2024 في التعامل الرسمي مقابل الجنيه

استقرار واضح في أسعار تداول الدينار الكويتي بالتعامل على الجنيه من خلال الفترة الحالية، حيث تعرض منصة صباح مصر…

9 دقائق ago

ننشر متوسط أسعار الدواجن والبيض اليوم الاربعاء 22-5-2024 عبر السوق المحلي

ننشر الاحدث من أسعار الدواجن والبيض بحسب التعامل السوقي في كل المحافظات المصرية، بجميع الانواع في…

ساعة واحدة ago