تقلبات جوية علي جميع المحافظات خلال الساعات المقبلة

تقلبات جوية علي جميع المحافظات خلال الساعات المقبلة
تقلبات جوية
https://www.sba7egypt.com/?p=419877
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

توقع خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بأن يشهد صباح اليوم الأربعاء، طقسا مائلا للدفء على محافظة القاهرة وعلى الوجه البحرى اما عن الرياح فسوف تكون نشطة، وان هناك طقسا معتدلا على كافة السواحل الشمالية الغربيه، ومائلا للدفء على السواحل الشرقية والرياح نشطة، وطقسا دافئا على جنوب سيناء والرياح نشطة.

 

تقلبات جوية علي جميع المحافظات

فيما توقع خبراء هيئة الأرصاد، بأن يسود طقس اليوم مائل للدفء على شمال الصعيد، اما عن الرياح فتكون معتدلة، اما عن جنوب الصعيد فسوف يكون هناك طقس دافئ، والرياح ستكون لطيفة الى معتدلة.

كما كشفت إدارة التنبؤات الجوية الأرصاد، بأن معظم محافظات الجمهورية سوف تشهد أمطارا خفيفة على كافة المناطق من محافظة البحيرة ومحافظةكفر الشيخ ومحافظةدمياط ومحافظة بورسعيد، ولسوف تكون هناك أمطارا خفيفة الى متوسطة على مناطق من السلوم ومحافظة مطروح ومحافظة الإسكندرية ومحافظة رشيد ومحافظة بلطيم، كما سيكون هناك نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى وعلى الوجه البحرى وكافة السواحل الشمالية ووسط سيناء وشمال الصعيد.

كما انه من المتوقع يكون الطقس شديد البرودة ليلا على كافة الانحاء، فيما أهابت هيئة الأرصاد الجوية للمواطنين من شدة البرودة على كافة الانحاء ليلا على كافة الأنحاء، مع مناشدة المواطنين بضرورة ارتداء الملابس الشتوية الثقيلة، وخاصة فى الصباح الباكر والساعات المتأخرة من الليل.

اقرأ ايضا

نوات الشتاء 2021.. توقعات بطقس سيىء وتساقط أمطار علي العديد من المحافظات تعرف علي التفاصيل