تقلبات جوية جديدة لحالة الطقس في دمياط غدًا الأربعاء.. أمطار غزيرة وانخفاض درجات الحرارة

تقلبات جوية جديدة لحالة الطقس في دمياط غدًا الأربعاء.. أمطار غزيرة وانخفاض درجات الحرارة
امطار دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=522378
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية بداية تقلبات جوية جديدة لحالة الطقس في دمياط غدًا الأربعاء، بالتزامن مع توقعات الخبراء بان تشهد البلاد أمطار غزيرة وانخفاض في درجات الحرارة، على ان يشعر المواطنين ببرودة الجو في أغلب الأنحاء طوال ساعات النهار مع طقس شديد البرودة خلال ساعات الليل، وتتكون الشبورة في الصباح الى جانب توقعات بسقوط الأمطار وهدوء سرعة الرياح.

 

حالة الطقس المتوقعه في دمياط غدًا الأربعاء 22-12-2021

وكشفت هيئة الأرصاد الجوية في توقعاتها عن انحصار نشاط الرياح، غدًا الأربعاء على محافظة دمياط بشكل عام، مع الشبورة المائية على الطرق الساحلية الى جانب توقعات بسقوءط امطار.

وتكون أماكن سقوط الأمطار الغزيرة في مدن رأس البر ودمياط الجديدة، ومدينة دمياط والقرى المجاورة لها متوسطة الشدة، مع طقس شديد البرودة في أغلب أنحاء المحافظة.

درجات الحرارة المتوقعة

كما تنخفض درجات الحرارة غدًا الأربعاء مع الإحساس بالبرودة، خلال ساعات النهار وشديد البرودة خلال ساعات الليل، حيث تننخفض درجات الحرارة في المحافظة درجة عن درجات الحرارة اليوم لتصل إلى 12 درجة مئوية للصغرى و17 درجة للكبرى.

تتوقع الأرصاد الجوية، ان تشهد المحافظة الشبورة المائية، منذ الساعة 5 صباحًا وحتى الثامنة صباحا، بالطرق الساحلية في المحافظة.

إقرأ أيضاً

السيطرة على حريق مزرعة دواجن بدمياط وخسائر مادية فادحة