حالة الطقس

تعرف علي موعد انكسار الموجة شديدة الحرارة علي جميع المحافظات

نتعرف علي موعد انكسار الموجة شديدة الحرارة علي جميع المحافظات والتي تتعرض لها البلاد بسبب منخفض السودان منذ يوم الجمعة حيث ارتفعت درجات الحرارة بصورة ملحوظة علي الجمهورية مما تسبب في أجواء شديدة الحرارة.

 

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن يستمر الارتفاع في درجات الحرارة علي جميع المحافظات، كما تكون ذروة الطقس شديد الحرارة والارتفاع في الحرارة يومي الأحد والأثنين.

موعد انكسار الموجة شديدة الحرارة

 

كما تتوقع الأرصاد أن يسود طقس شديد الحرارة نهاراً علي جميع المحافظات، حيث تسجل العظمى من 39 إلي 41 درجة، بينما تسجل الصغرى ما بين 22 إلي 25 درجة ليلاً.

حيث تكون الرياح نشطة ومثيرة للرمال والأتربة علي بعض المحافظات غرب الجمهورية، بينما تتوقع الأرصاد الجوية بدء انكسار الموجة شديدة الحرارة علي البلاد من يوم الثلاثاء المقبل.

انخفاض درجات الحرارة وتساقط أمطار

 

كما تنخفض درجات الحرارة علي شمال البلاد حتى القاهرة حوالي من 8 إلي 12 درجة، حيث تكون هناك فرص لتساقط الأمطار الخفيفة علي بعض محافظات مصر، بينما من المتوقع تساقط أمطار رعدية في جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس من اليوم الأحد 11 إلي الجمعة 16 أبريل علي جميع المحافظات

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

ثبات أسعار الحديد والأسمنت اليوم الخميس 06-06-2024 لكل الانواع في الاسواق المحلية .. تعرف عليها

ننشر اخر أسعار الحديد والأسمنت بالسوق المحلي، بحساب اليوم الخميس 6 من يونيو الجاري، في ظل رفع…

8 دقائق ago

ننشر اخر أسعار الدولار في بنوك السودان اليوم الخميس 06-06-2024

ننشر تسعيرات الجنيه السوداني، عبر التعاملات البنكية، في التعامل من خلال دولة السودان، وتقدم بوابتنا أسعار…

ساعة واحدة ago