حالة الطقس

تعرف علي طقس البحيرة اليوم الأحد 31-1-2021

بعد موجة من التلقبات الجوية التى اجتاحت جميع محافظات الجمهورية تشهد محافظة البحيرة اليوم الاحد،  حيث أن  هناك عدد كبير من المحافظات شهدت أمطارا غزيره ومتوسطه على السواحل الشمالية خاصة الشرقية ، والوجه البحرى والقاهرة ، والجيزة، وذلك فى الاسبوع الماضى.

 

تحسن نسبى فى الأحوال الجوية بالبحيرة

فيما اكد خبراء هيئة الارصاد الجوية، على انه سوف تشهد محافظة البحيرة، تحسن نسبى فى الأحوال الجوية ولسوف تستمر بعض من فرص الأمطار الخفيفه على بعض المناطق من السواحل الشمالية، ولسوف تمتد الى بعض  المناطق من الوجه البحرى والقاهرة وأمطار خفيفة لن تؤثر على الرؤية، فيما تتكون الشبوره المائيه فى الصباح الباكر وخاصة على معظم الطرق الزراعية والسريعه، حيث انه من الممكن أن تكون كثيفة على بعض المناطق لذا ننصح بالقيادة المتمهلة على الطرق السريعة.

استمرار الشبورة المائية

فيما تابع خبراء الهيئة، ولسوف تستمر الشبوره المائية، على بعض المناطق، وسوف تتحسن الرؤية الأفقية على الطرق السريعة، على أن يشهد الطقس استقرارا فى الأحوال الجوية وبداية من يوم الجمعة سيشهد تحسن فى درجات الحرارة وهناك وتعاود الارتفاع التدريجى.

كما حذر الخبراء بان تكون الشبورة، هى أهم سمات حالة الاستقرار وهو وجود الشبورة المائية، وذلك في الساعات الأولى من الصباح والتي تصل إلى حد الضباب، وذلك على الطرق القريبة من المسطحات المائية والطرق الزراعية، ولسوف تستمر حتى التاسعة صباحا.

اقرأ ايضا

نتعرف علي نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 31 يناير إلي الجمعة 5 فبراير علي جميع المحافظات

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

وصول 31 الف طن قمح الى ميناء دمياط عبر السفينة MAVI VATAN

أصدر المركز الإعلامي لهيئة ميناء دمياط بياناً اعلاميا جاء فيه ان الميناء استقبل خلال الـ…

5 دقائق ago

قومي المرأة بدمياط يواصل فعاليات تمكين المرأة في المجتمع وتنمية قدراتها وتوعيتها

اكدت مروة نبيل مقرر فرع المجلس القومي للمرأة بدمياط، اليوم على استضافه المدينة الصديقة للنساء…

9 دقائق ago