حالة الطقس

تعرف علي طقس الإسكندرية غدا الخميس أخر أيام عام 2020

نتعرف من خلال التقرير التالي علي توقعات هيئة الأرصاد الجوية عن حالة طقس الإسكندرية غدا الخميس أخر أيام عام 2020، حيث ننشر درجات الحرارة والأجواء المتوقعة.

 

كما نتعرف علي الظواهر التي من المتوقع أن تتعرض لها البلاد، حيث تشهد محافظات مصر منذ بدء الأسبوع الجاري موجة من الطقس المستقر علي جميع الأنحاء.

طقس الإسكندرية غدا

حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن يكون الطقس معتدل خلال ساعات النهار غدا الخميس علي محافظة الإسكندرية، كما تتكون الشبورة المائية في الصباح الباكر علي العديد من الأماكن.

كما تشهد الإسكندرية طقس وأجواء مستقرة منذ الأسبوع الجاري مع توقعات أن يستمر حتى نهاية الأسبوع الجاري، حيث ينتهي عام 2020 بطقس وأجواء مستقرة.

أخر أيام عام 2020

حيث من المتوقع أن يكون الطقس ليلاً في نهاية العام الميلادي علي الإسكندرية بارد علي جميع الأنحاء وهذا بسبب الانخفاض الملموس في درجات الحرارة، كما تكون الأجواء مشمسة في الصباح علي جميع الأنحاء.

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تنعدم فرص تساقط الأمطار علي الإسكندرية غداً، حيث ينتهي العام الميلادي بطقس شتوي معتدل علي المحافظة.

حيث تصل درجة الحرارة العظمى علي الإسكندرية إلي عشرون درجة بينما تكون الصغرى ثلاثة عشر درجة، كما تظل الأجواء مستقرة حتى بداية الأسبوع المقبل.

درجة الحرارة العظمى غدا علي محافظة الإسكندرية 20 درجة.

بينما تكون درجة الحرارة الصغرى علي المحافظة 13 درجة.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس خلال الـ 48 ساعة المقبلة علي جميع المحافظات

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Share
Published by
صابرين حكيم

Recent Posts

انتشال جثة شاب غرق في مياه بحر دمياط الجديدة

تمكنت قوات الانقاذ البحري بدمياط، اليوم السبت من انتشال جثة شاب في العقد الثاني من…

14 دقيقة ago

غدًا انقطاع المياه عن بعض المناطق في دمياط لمده 6 ساعات .. تعرف عليها

كشفت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بدمياط، اليوم عن تنفيذ اعمال صيانة دورية يتم على…

38 دقيقة ago