تعرف علي خريطة تساقط الأمطار اليوم السبت 31-10-2020

تعرف علي خريطة تساقط الأمطار اليوم السبت 31-10-2020
خريطة تساقط الأمطار
https://www.sba7egypt.com/?p=370881
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر خريطة تساقط الأمطار اليوم السبت علي العديد من محافظات مصر، حيث من المتوقع أن تشهد السواحل الشمالية الغربية تساقط أمطار خفيفة.

 

خريطة تساقط الأمطار

حيث من المتوقع أن تتساقط أمطار من خفيفة إلي متوسطة اليوم السبت وتستمر حتى يوم الخميس المقبل الموافق الخامس من شهر نوفمبر المقبل.

هذا ومن المتوقع أن تتساقط أمطار علي الإسكندرية ومرسي مطروح والسلوم علي مدار اليوم، كما تتوقع الأرصاد انخفاض درجات الحرارة علي العديد من المحافظات.

انخفاض درجات الحرارة اليوم

كما تتوقع الأرصاد تساقط أمطار من خفيفة إلي متوسطة وقد تكون رعدية في بعض الأوقات علي مناطق من سلاسل جبال البحر الأحمر وأيضاً وسط وجنوب سيناء.

حيث تتساقط الأمطار علي سانت كاترين وحلايب وشلاتين، بينما تتساقط أمطار خفيفة علي شمال وجنوب الصعيد علي مدار اليوم وحتى يوم الخميس المقبل.

كما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية انخفاض تدريجي في درجات الحرارة علي جميع الأنحاء، بينما تتساقط الأمطار الخفيفة علي العديد من محافظات مصر خلال الأسبوع الجاري.

حيث من المتوقع أن يستمر تساقط الأمطار علي العديد من المحافظات، كما تتوقع الأرصاد أن تكون الأجواء معتدلة بصورة ملموسة علي مدار اليوم، بينما من المتوقع أن يبدأ انخفاض الحرارة وتساقط الأمطار خلال الأسبوع الجاري.

اقرأ أيضاً:

طقس معتدل غداً السبت في دمياط ورياح هادئة تعرف على توقعات الأرصاد الجويه