تعرف علي حالة طقس الإسكندرية غدا ودرجات الحرارة المتوقعة

تعرف علي حالة طقس الإسكندرية غدا ودرجات الحرارة المتوقعة
طقس الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=476843
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر من خلال التقرير التالي توقعات هيئة الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة طقس الإسكندرية غدا الأثنين، كما نتعرف علي درجات الحرارة المتوقعة علي جميع الأنحاء.

 

حيث شهدت محافظات مصر ارتفاع طفيف في درجات الحرارة علي جميع الأنحاء اليوم، كما تتكون الشبورة المائية في الصباح الباكر علي العديد من الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.

طقس الإسكندرية غدا

 

كما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة طقس الإسكندرية غدا الأثنين أن يكون معتدل خلال ساعات النهار علي جميع المناطق، أما بالنسبة لحالة الطقس ليلا فيكون لطيف علي جميع المناطق بسبب الانخفاض في درجات الحرارة.

حيث تكون الرياح نشطة ومثيرة للرمال والأتربة علي العديد من المناطق، كما تتوقع الأرصاد الجوية انخفاض في درجات الحرارة علي جميع محافظات مصر بدء من اليوم.

درجات الحرارة المتوقعة غدا

 

كما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة الطقس غدا أن يكون معتدل علي جميع الأنحاء، حيث تكون الشمس ساطعة علي محافظة الإسكندرية والعدد من المناطق.

حيث تسجل درجة الحرارة غدا الأثنين علي محافظة الإسكندرية 28 درجة، كما تصل درجة الحرارة الصغرى علي المدينة 20 درجة وتتوقع الأرصاد الجوية استمرار الأجواء المعتدلة علي جميع المناطق خلال الأيام المقبلة.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم السبت 29 مايو إلي الثلاثاء 1 يونيو علي جميع المحافظات