تعرف علي حالة الطقس خلال الـ 72 ساعة المقبلة علي جميع المحافظات

تعرف علي حالة الطقس خلال الـ 72 ساعة المقبلة علي جميع المحافظات
حالة الطقس خلال الـ 72 ساعة
https://www.sba7egypt.com/?p=399306
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف من خلال التقرير التالي علي حالة الطقس خلال الـ 72 ساعة المقبلة علي جميع المحافظات، حيث يبدأ غداً أول أيام فصل الشتاء للعام 2020-2021.

 

حيث من المتوقع أن يشهد فصل الشتاء العديد من النوات علي المدن الساحلية والوجه البحري، كما تكون الأجواء باردة ودرجات الحرارة منخفضة بصورة ملموسة.

حالة الطقس خلال الـ 72 ساعة

حيث من المتوقع أن يكون الطقس يوم الأثنين مائل للدفء خلال ساعات النهار علي القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية، بينما يكون معتدل علي السواحل الشمالية الغربية.

كما يسود طقس بارد ليلاً علي القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية، بينما يكون شديد البرودة علي شمال الصعيد وجنوب الصعيد ويكون بارد علي جنوب سيناء.

حيث تتوقع الأرصاد أن تتساقط الأمطار الخفيفة علي العديد من مدن السواحل الشمالية علي مدار اليوم، كما تكون غير مؤثرة علي الحركة بصفة عامة.

حالة الطقس اليوم الثلاثاء

بينما يسود طقس مائل للدفء نهاراً علي القاهرة والوجه البحري ومدن السواحل الشمالية الشرقية، كما يكون معتدل علي السواحل الشمالية الغربية نهاراً.

كما تتوقع الأرصاد تساقط أمطار خفيفة علي السواحل الشمالية الغربية والشرقية ووسط سيناء وتكون غير مؤثرة، حيث يسود طقس من بارد إلي شديد البرودة ليلاً.

حالة الطقس اليوم الأربعاء

أما بالنسبة لحالة الطقس يوم الأربعاء فمن المتوقع أن يكون مائل للدفء نهاراً علي القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية، بينما يكون بارد ليلاً علي القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية.

اقرأ أيضاً:

طقس غدا وتوقعات تساقط الأمطار في أول أيام فصل الشتاء