حالة الطقس

تعرف علي توقعات تساقط الأمطار من الأربعاء حتى الجمعة علي جميع المحافظات

ننشر توقعات تساقط الأمطار علي جميع محافظات مصر من يوم الأربعاء المقبل وحتى يوم الجمعة علي جميع المحافظات، حيث من المتوقع أن تشهد البلاد موجة جديدة من الطقس الغير مستقر.

 

حيث تبدأ حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية وانخفاض درجات الحرارة علي السواحل الشمالية الغربية، كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تمتد إلي باقي المحافظات.

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تتساقط الأمطار التي تكون من متوسطة إلي غزير علي السواحل الشمالية الغربية ومدن سيناء، كما تمتد إلي بعض المناطق من السواحل الشمالية علي مدار اليوم وتكون الرياح نشطة.

توقعات تساقط الأمطار يوم الخميس

بينما من المتوقع أن تنخفض درجات الحرارة يوم الخميس حوالي 6 درجات مما يتسبب في أجواء شديدة البرودة، كما تتساقط الأمطار التي تكون من متوسطة إلي غزيرة علي الوجه البحري والسواحل الشمالية.

حيث تمتد الأمطار إلي مدن سيناء وشمال الصعيد، كما تتساقط الأمطار المتوسطة علي بعض المناطق من القاهرة الكبري ومدن القناة علي مدار اليوم.

كما تكون الرياح نشطة علي السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء، حيث تكون حالة البحر المتوسط والبحر الأحمر مضطربة وغير مناسبة لجميع الأنشطة البحرية.

تساقط أمطار متوسطة يوم الجمعة

حيث من المتوقع أن تتساقط الأمطار يوم الجمعة علي السواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء، كما تكون الأمطار خفيفة علي القاهرة والسواحل الشمالية الغربية والوجه البحري علي مدار اليوم.

بينما تكون الرياح نشطة علي القاهرة والوجه البحري ومدن السواحل الشمالية، كما تكون حالة البحرين مضطربة وارتفاع الموج من مترين إلي ثلاثة أمتار ونصف.

اقرأ أيضاً:

نتعرف علي نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 31 يناير إلي الجمعة 5 فبراير علي جميع المحافظات

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Share
Published by
صابرين حكيم

Recent Posts

موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاقصر الترم الثاني 2024

نقدم لكم اً ضمن خدمات موقع صباح مصر موعد ظهور  نتيجة  الشهاده الاعدادية الترم الثاني …

20 دقيقة ago

مدير تعليم دمياط يؤكد على جاهزية استراحات رؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين لامتحانات الدبلومات 2024

أنتهت مديرية التربية والتعليم بدمياط، من جاهزية استراحات، رؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين لامتحانات الدبلومات الفنية…

25 دقيقة ago