تعرف علي توقعات الأرصاد عن الطقس في الإسكندرية غداً الجمعة

تعرف علي توقعات الأرصاد عن الطقس في الإسكندرية غداً الجمعة
حالة الطقس في الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=363123
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف علي توقعات الأرصاد الجوية عن الطقس في الإسكندرية غداً الجمعة، كما ننشر درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة علي المحافظة.

 

توقعات الأرصاد الجوية

ننشر من خلال التقرير التالي توقعات الأرصاد الجوية عن طقس الإسكندرية غداً الجمعة، حيث انخفضت درجات الحرارة بصورة تدريجية خلال الأيام الماضية بصورة ملموسة.

حيث شهدت عروس البحر الأبيض المتوسط خلال الأسبوع الماضي موجة حارة وارتفاع في درجات الحرارة ونسبة الرطوبة علي جميع الأنحاء.

الطقس في الإسكندرية غداً

هذا وتتوقع الأرصاد الجوية أن يكون الطقس خلال ساعات النهار معتدل علي جميع الأنحاء، كما تتكون الشبورة المائية في الصباح الباكر والتي قد تكون كثيفة أحياناً.

بينما يسود طقس لطيف ليلاً علي عروس البحر الأبيض المتوسط، وتنخفض درجات الحرارة تدريجياً علي جميع الأنحاء وتكون الأجواء معتدلة بصورة كبيرة.

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تكون الرياح معتدلة تنشط في بعض الأوقات خلال فترة المساء والليل، حيث تنخفض نسبة الرطوبة مما يتسبب في اعتدال الأحوال الجوية.

درجات الحرارة المتوقعة غداً في الإسكندرية

حيث تتوقع الأرصاد الجوية استمرار الانخفاض التدريجي في درجات الحرارة علي جميع المناطق خلال الأيام القادمة، كما تكون الأجواء غائمة في بعض أوقات النهار علي العديد من المناطق بالمحافظة.

درجة الحرارة العظمي 30 درجة

درجة الحرارة الصغرى 22 درجة

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس من اليوم الأربعاء 14 إلي الجمعة 16 أكتوبر علي جميع المحافظات