تعرف علي أماكن تساقط الأمطار علي محافظات مصر بدء من اليوم وحتى الجمعة المقبل

تعرف علي أماكن تساقط الأمطار علي محافظات مصر بدء من اليوم وحتى الجمعة المقبل
أماكن تساقط الأمطار
https://www.sba7egypt.com/?p=536393
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف من خلال موقع صباح مصر علي أماكن تساقط الأمطار علي محافظات مصر بدء من اليوم وحتى يوم الجمعة المقبل الموافق الخامس والعشرون من شهر فبراير، حيث تتوقع الأرصاد الجوية أن تشهد البلاد موجة جديدة من الطقس الغير مستقر.

حيث تشهد البلاد نشاط للرياح المثيرة للرمال والأتربة علي جميع الأنحاء، كما تكون حالة البحر مضطربة وغير مناسبة لجميع الأنشطة البحرية في موجة جديدة من الطقس الغير مستقر.

أماكن تساقط الأمطار علي محافظات مصر

وقد كشف مركز التنبؤ بفيضان النيل في وزارة الموارد المائية والري عن توقعات بتساقط الأمطار التي قد تكون رعدية ومصحوبة بالبرد في بعض الأحيان بدء من مساء اليوم الأربعاء علي مدن السواحل الشمالية الغربية وتكون شدة الأمطاء من 1 إلي عشرة مم.

بينما تتساقط الأمطار غدا الخميس الرابع والعشرون من شهر فبراير علي السواحل الشمالية الغربية والسواحل الشمالية الشرقية والعديد من محافظات الوجه البحري والقاهرة وتمتد إلي شمال الصعيد.

كما تتساقط الأمطار يوم الجمعة علي مدن السواحل الشمالية وشمال سيناء والقاهرة والوجه البحري وتكون الأمطار من خفيفة إلي متوسطة علي فترات متقطعة من اليوم، وتكون الرياح نشطة ومثيرة للرمال والأتربة علي البلاد بدءً من اليوم الأربعاء.

 

امطار

امطار

اقرأ أيضاً:

أمطار متفرقة مع طقس دافئ على دمياط اليوم الأربعاء 23-2-2022 ورياح نشطة السرعة