حالة الطقس

تعرف على موعد هطول الأمطار وأماكن سقوطها

نتعرف من خلال موقع صباح مصر على موعد هطول الأمطار وأماكن سقوطها بمحافظات مصر المختلفة، حيث قال الدكتور محمود شاهين، مدير إدارة التحاليل بهيئة الأرصاد الجوية، إنه من المتوقع أن يسود طقس معتدل على كافة أنحاء الجمهورية غدا الأحد.

 

ويكون الطقس مصحوب شبورة مائية خلال الصباح الباكر، وبالنسبة لتوقعات الأرصاد ارتفاع درجات الحرارة، فقد قال مدير إدارة التحاليل بهيئة الأرصاد الجوية أنه من المتوقع أن يشهد طقس بعد غد الإثنين 25 نوفمبر، ارتفاعًا مؤقتًا في درجات الحرارة نهارا، ثم تعود درجات الحرارة في الانخفاض مرة ثانية مع بداية الليل.

وبالنسبة لطقس الثلاثاء الموافق 26 نوفمبر يشهد انخفاض في درجات الحرارة، لتعود إلى المعدلات الطبيعية، كما أضاف الدكتور محمود شاهين أن الفرصة سوف تكون مهيئة لسقوط أمطار خفيفة يوم الثلاثاء المقبل الموافق 26 نوفمبر، على السواحل الشمالية الغربية، بينما تشهد القاهرة الكبرى وكافة الأنحاء الأخرى استقرارا في الأحوال الجوية دون سقوط أمطار، وتكون السحب متوسطة منخفضة، وتزيد حدة الشبورة المائية صباحا، كما يميل الطقس ليلا إلى البرودة النسبية بجميع الأنحاء.

تعرف على توقعات طقس غداً الأحد 24-11-2019 بجميع المحافظات

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

بيطري دمياط يضبط 1.7 طن لحوم وبسطرمة ومصنعات منتهية الصلاحية

كثفت ادارة المجازر والتفتيش بمديرية الطب البيطري بدمياط، من جهودها لضبط الاسواق من اجل وصول…

8 دقائق ago

تحسن نسبي في حالة طقس دمياط الان مع بداية انخفاض درجات الحرارة

تتحسن حالة طقس دمياط، في اليوم الاربعاء، مع بداية انخفاض درجات الحرارة على شكل عام،…

41 دقيقة ago