تعرف على طقس يومي الجمعة والسبت بجميع محافظات مصر

تعرف على طقس يومي الجمعة والسبت بجميع محافظات مصر
حالة طقس غداً الأثنين
https://www.sba7egypt.com/?p=89965
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر من خلال موقع صباح مصر حالة الطقس يومي الجمعة والسبت بجميع محافظات مصر، حيث قالت هيئة الأرصاد الجوية، إن البلاد سوف تشهد تحسنا تدريجيا فى حالة الطقس من السبت المقبل، وهناك توقعات باستمرار سقوط الأمطار على السواحل الشمالية والوجه البحرى وقد تمتد للقاهرة، مع استمرار انخفاض درجات الحرارة ليلا.

 

هذا وقد كشف الدكتور أحمد عبد العال، رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه من المتوقع أن تستمر حالة عدم الاستقرار فى الأحوال الجوية خاصة بالسواحل الشمالية يوم غداً الجمعة، حيث أنه بدءً من يوم غدا متوقع أن تنحصر فرص سقوط الأمطار على السواحل الشمالية فقط وشمال الوجه البحرى وقد تمتد للقاهرة، ومن المتوقع أن يشهد السبت المقبل تحسن نسبى فى حالة الجو، وانتهاء فرص سقوط الأمطار على أغلب الأنحاء.

طقس الجمعة 16 نوفمبر

وبالنسبة الى طقس يوم غداً الجمعة يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن تستمر حالة تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الشمالية يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية وسيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر ومناطق من الوجه البحرى وقد تمتد القاهرة.

ومن المتوقع أن يسود طقس لطيف نهارا بارد ليلا، كما تقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة تنشط على البحر المتوسط مما يؤدى لاضطراب الملاحة البحرية.

طقس السبت 17 نوفمبر

وبالنسبة إلى طقس السبت القادم فمن المتوقع أن يسود طقس لطيف على السواحل الشمالية، معتدل على باقى الأنحاء نهارا بارد ليلا، كما يتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن تقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على شمال البلاد، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الشمالية، والرياح تكون معتدلة تنشط على أقصى الغرب.