تعرف على طقس غداً بجميع محافظات مصر

تعرف على طقس غداً بجميع محافظات مصر
حالة الطقس
https://www.sba7egypt.com/?p=38448
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تتوقع الأرصاد بالنسبة الي حالة الطقس يوم غداً بجميع محافظات مصر، أن يسود طقس لطيف على السواحل الشمالية، يوم غدا الأربعاء 4 ابريل، ويكون معتدل على الوجه البحرى والقاهرة حتى شمال الصعيد، حار جنوب الصعيد نهاراً، يكون الطقس بارد ليلاً على جميع المناطق.

 

هذا وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالا، وتكون متكاثرة على جنوب سيناء مع فرصة لسقوط الأمطار هناك وتقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحاً على شمال البلاد، وبالنسبة للرياح تكون أغلبها شمالية شرقية معتدلة وتنشط على شمال البلاد حتى مصر الوسطى وتكون مثيرة للرمال والأتربة على المناطق المكشوفة، كما تنشط الرياح على شرق البحر المتوسط وخليج السويس والبحر الأحمر مما يتسبب في اضطراب الملاحة البحرية هناك.

درجات الحرارة المتوقعة غداً

وبالنسبة لدرجات الحرارة المتوقعة يوم غداً الأربعاء تكون درجة الحرارة العظمى بالقاهرة 26 درجة وتكون درجة الحرارة الصغري 16 درجة، ودرجة الحرارة العظمي بالإسكندرية تكون 23 درجة والصغري تكون 15 درجة، وبالنسبة لمحافظة مطروح تكون العظمي 22 درجة والصغري 15 درجة.

وعن حالة البحر المتوسط يكون من خفيف إلى معتدل وارتفاع الموج فيه من متر إلى متر ونصف، والرياح السطحية تكون شمالية شرقية، وبالنسبة لحالة البحر الأحمر تكون من معتدلة إلى مضطربة وارتفاع الموج فيه يكون من مترين  إلى مترين ونصف والرياح السطحية تكون شمالية غربية.

موضوعات أخري متعلقة:

نشرة الطقس الإسبوعية من اليوم السبت 31 مارس إلي الجمعة 6 ابريل بمحافظات مصر