تعرف على حالة طقس دمياط يوم العطلة الأسبوعية القادمة

تعرف على حالة طقس دمياط يوم العطلة الأسبوعية القادمة
طقس دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=427702
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

يقدم صباح مصر توقعات هيئة الأرصاد الجوية بشأن حالة طقس دمياط يوم العطلة الاسبوعية حيث تؤثر الحالة الجوية على يوم الإجازة التي يحرص فيها أهالي المحافظة على التنزة.

 

فيما تشير توقعات الأرصاد الجوية الى أن تشهد محافظة دمياط يوم الجمعة القادمة الموافق 12 من شهر فبراير الجاري، طقس غائم جزئياً على كل أنحاء المحافظة بالتزامن مع استمرار انخفاض درجات الحرارة بشكل كبير على كل الانحاء.

درجات الحرارة المتوقعة يوم الجمعة القادمة

فيما تشير توقعات هيئة الأرصاد الجوية إلى أن تشهد محافظة دمياط، طقس غائم جزئياً مع انخفاض في درجات الحرارة على أن تصل العظمى إلى 21 درجة مئوية وسط توقعات بأن تسجل درجة الحرارة الصغرى 13 درجة مئوية.

طقس دمياط

طقس دمياط

طقس غائم جزئياً مع رياح هادئة

فيما يتوقع الخبراء أن يسود طقس غائم جزئياً على مدار الساعة بالإضافة إلى توقعات بأن تشهد المحافظة هدوء حذر في سرعة الرياح على أن تصل سرعتها يوم الجمعة القادمة إلى 13 كم في الساعة.

بالتزامن مع توقعات بأن تشهد المحافظة شبورة مائية خلال ساعات الليل المتأخرة مع توقعات بأن تتساقط قطرات الندى على كل أنحاء المحافظة، فيما يتوقع الخبراء أن ترتفع نسبة الرطوبة على كل أنحاء المحافظة ومن المتوقع أن تسجل 69 % خلال ساعات اليوم.

ومن جانب آخر تؤكد تلك التوقعات على أن تستقر الحالة الجوية بشكل كبير على كل أنحاء المحافظة بالتزامن مع توقعات بأن تنخفض درجات الحرارة ويسود طقس بارد خلال ساعات اليوم.

إقرأ أيضاً

طقس دمياط .. أمطار غزيرة وانخفاض في درجات الحرارة يوم الأربعاء المقبل